بحضور آل جابر.. تدشين مشروع الاجهزة الطبية لمستشفى سيئون بدعم سعودي

بحضور آل جابر.. تدشين مشروع الاجهزة الطبية لمستشفى سيئون بدعم سعودي

دشن ،اليوم الثلاثاء، بمستشفى سيئون العام بمحافظة حضرموت ،مشروع الاجهزة والمعدات الطبية للمستشفى و المقدمة من المملكة العربية السعودية ضمن البرنامج السعودي لإعادة الاعمار.

و خلال التدشين اطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري ومعه سفير المملكة العربية السعودية لدى اليمن  محمد سعيد آل جابر ،على الاجهزة والمعدات التي تشمل 191 جهاز تتمثل في اجهزة اشعة متنقل واخر ثابت و اشعة مقطعية و اشعة قوسية و موجات فوق الصوتية الى جانب تجهيز البنية التحتية لأجهزة الاشعة و مجموعة قسم الاسعاف والطوارى و مجموعة عيادات طب الاسرة و عيادتي الاسنان والعيون .

واكد السفير السعودي ان المنحة تأتي استكمالا واستمرارا لدعم السعودية لأشقاءها باليمن الذين تربطهم علاقة تاريخية وجغرافية.

واستعرض السفير جهود المملكة في تنمية اليمن منذ عقود اضافة الى تنفيذ مشاريع البنية التحتية باليمن و بناء مستشفيات بمحافظتي صعدة وحجة الى جانب مدينة الملك عبدالله الطبية التي كان مزمع وضع حجر الاساس لها في سبتمبر 2014 م...لافتا الى ان ايران و مليشيات الحوثي ابت الحرب في اليمن والاعتداء على ابنائه واشقاءهم بالمملكة العربية السعودية .

بدوره عبر الوكيل الكثيري عن سعادة ابناء وادي حضرموت بهذه المنحة التي ستعمل على تسحين الخدمات الطبية بمستشفى سيئون العام الذي يقدم خدماته اليوم لجميع ابناء الجمهورية والمحافظات المجاورة لحضرموت .

من جانبه اشار مدير مستشفى سيئون الدكتور انيس عيديد الى ان المشروع الذي كان حلم تحول اليوم الى حقيقة وسيرفع من مستوى الخدمات بالمستشفى .

وتخلل الافتتاح فيلم يحكي سير العمل بالمشروع ، وتكريم السفير بدروع من السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ومكتب الصحة العامة والسكان بوادي وصحراء حضرموت ومستشفى سيئون العام .

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى