نائب الرئيس يثمن توجيه الملك سلمان بمنح مشتقات نفطية للكهرباء بالمناطق المحررة

نائب الرئيس يثمن توجيه الملك سلمان بمنح مشتقات نفطية للكهرباء بالمناطق المحررة

ثمن نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمنح مشتقات نفطية لمحطات الكهرباء في المناطق المحررة بقيمة (60) مليون دولار شهرياً.

وعبر نائب الرئيس عن الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده على التوجه الكريم بالتخفيف عن معاناة الشعب اليمني ودعم الحكومة الشرعية باعتبار هذا التوجه النبيل تجسيدٌ لما يجمع بلدينا من أواصر المحبة والإخاء.

والتقى نائب رئيس الجمهورية اليوم الثلاثاء وزير الدولة لشؤون مخرجات مؤتمر الحوار الوطني ياسر الرعيني للاطلاع على جهود التوعية بالمخرجات والأنشطة التي ستقام لهذا الغرض بدعم ومساندة الأشقاء، ومن تلك الأنشطة المؤتمر الأول للتعريف بالمخرجات.

وأكد نائب الرئيس بأن الشرعية وبدعم الأشقاء والأصدقاء ماضون في استعادة الدولة وتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني التي انقلبت عليها ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران ومحاولاتها إجهاض اتجاه اليمنيين ببناء دولتهم الاتحادية المكونة من ستة أقاليم.

وقدم الوزير الرعيني ملخصاً عن أبرز الأنشطة والبرامج التوعوية في الداخل، معبراً عن الشكر والتقدير لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى