وقفة أمام قصر معاشيق ضمن فعاليات الذكرى الثانية لجريمة الغدر بمشايخ البيضاء

وقفة أمام قصر معاشيق ضمن فعاليات  الذكرى الثانية لجريمة الغدر بمشايخ البيضاء

اقامت اللجنة المنظمة لحملة #عامان_على_الغدر_بمشايخ_البيضاء ، صباح اليوم الاثنين، وقفة احتجاجية ، أمام قصر المعاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن ضمن فعاليات وانشطة الذكرى الثانية لجريمة الغدر الأبشع في تاريخ محافظة البيضاء.

وفي الوقفة التي حضرها تم تلاوة بيان الوقفة البيان الصادر عن الوقفة الاحتجاجية وأشار البيان إلى أن  هذه الوقفة تاتي

وتمثلت جريمة الغدر بقيام المليشيات الحوثية بالغدر بأربعة من مشايخ قبيلة ال عمر -مديرية ذي ناعم، وهم الشيخ محمد احمد محمد العمري ، والشيخ صالح سالم بنه العمري، والشيخ احمد صالح احمد العمري، ونجله الشيخ صالح احمد صالح العمري من خلال اعدامهم ورميهم في احد مجري السيل.

وطالب المحتجون في الوقفة التي شارك بها عدد من مشائخ ووجهاء وابناء محافظة البيضاء ومحافظات اخرى الحكومة برعاية اسر الشهداء والعمل على سرعة تحرير المناطق التي لا زالت تقع تحت سيطرة الحوثيين وتوفير الامكانيات الازمه لعملية التحرير.

كما طالب المحتجون بالاسراع بدمج ابطال المقاومة الشعبية  ضمن وحدات الجيش والامن وصرف رواتبهم بصورة مستمرة ودعمهم بالدعم الكافي وعلاج الجرحى وتسفير من يحتاج العلاج بالخارج ورعاية اسرهم ، كما طالب المحتجون بإخراج وعود دولة رئيس الوزراء الى حيز التنفيذ ، وتمكين ابناء محافظة البيضاء في مختلف المواقع المدنية والعسكرية  والعمل على ايقاف مسلسل الاقصاء والتهميش المستمر ، ورفعت خلال الوقفة عدد من الشعارات واللافتات لمطالب الحملة ، هذا وقد ألقيت في الوقفة عدد من الكلمات والفقرات الأخرى .

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى