قيادة الجيش والتحالف في محور البيضاء تشدد على أهمية الجاهزية القتالية

قيادة الجيش والتحالف في محور البيضاء تشدد على أهمية الجاهزية القتالية

   ذكر موقع الجيش " سبتمبرنت" أن محافظ محافظة البيضاء قائد المحور اللواء الركن ناصر الخضر عبد ربه السوادي، ومعه قائد التحالف العربي بمحور البيضاء، أطلعا على الجاهزية القتالية بمحور البيضاء ومستوى التدريب في معسكر أم ريش بمديرية الجوبة بمحافظة مأرب.

وفي الزيارة التي رافقه فيها أركان حرب محور البيضاء العميد محمد علي العمري وقائد قوات الأمن المركزي فرع رداع العميد علي الفرزعي؛ أشاد السوادي بالروح المعنوية لدى منتسبي محور البيضاء.

وشدد المحافظ السوادي في كلمة توجيهية ألقاها أمام منتسبي المحور على أهمية اليقظة الأمنية والجاهزية القتالية والتقيد بالأوامر والتوجيهات العسكرية التي تنظم العمل العسكري وتوحد الجهود في إطار تكاملي يمنع حدوث الازدواج في المهمات او العشوائية في التنفيذ.

ولفت المحافظ السوادي إلى أن المليشيات الحوثية لا تؤمن بالحوار، وأنها طيلة الثلاث السنوات الماضية أثبتت للعالم بأنها جماعة تؤمن بالعنف وتنفذ مشروع الدمار في اليمن بدعم إيراني لم يعد يخفى على أحد.

بدوره أكد قائد التحالف العربي، استعداد التحالف الدائم لدعم عملية تحرير محافظة البيضاء من المليشيات الحوثية.

 

كما اطلعا خلال زيارتهما لغرفة العمليات على مستوى تنفيذ الخطة العسكرية والانتصارات التي يحققها الجيش الوطني في جبهة قانية وجبهة فضحة بمديرية الملاجم.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى