الإصلاح ينعي العلامة سعيد سهيل ويعتبر رحيله خسارة فادحة على الإصلاح والوطن

الإصلاح ينعي العلامة سعيد سهيل ويعتبر رحيله خسارة فادحة على الإصلاح والوطن

نعى التجمع اليمني للإصلاح، إلى أعضائه وأنصاره وكافة أبناء الشعب اليمني رحيل الرجل الرباني رئيس الدائرة القضائية بالمكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة مأرب الشيخ سعيد بن عبدالرحمن سهيل الذي وافاه الأجل صباح اليوم الجمعة في مسقط رأسه بمحافظة مارب.

وعبرت الهيئة العليا للإصلاح في بيان لها، عن حزنها العميق لرحيل أحد قيادات الاصلاح المخلصين الصابرين، معزية أولاد وأقارب الفقيد الذي عدت رحيله في هذا الظرف الصعب الذي يمر به البلد خسارة فادحة على التجمع اليمني للاصلاح  والوطن عموماً، حيث  كان رمزا من رموز اليمن الافذاذ وعلم من أعلامه سخر كل حياته وإمكانياته لخدمة دينه ووطنه بتفان وإخلاص كبيرين.

وقالت إن الشيخ سعيد بن عبدالرحمن سهيل كان عالما جليلا ومصلحاً إجتماعياً وداعية خير وسلام استحق محبة الناس بحسن اخلاقه وكرمه وبساطته وتواضعه الجم، صاحب منطق وحكمة يترك اثرا طيبا لدى كل من يلتقيه او يستمع اليه.

وعرج البيان على مناقب الشهيد التي كان أبرزها بحسب البيان " تأسيس دار القران بمارب الذي خرج الآلاف من المصلحين والدعاة من حفظة كتاب الله، وكان رحمه الله تعالى قدوة في سلوكه وأخلاقه ومربيا فاضلا نذر نفسه لنشر الفضيلة ونهل على يديه الآلاف من الطلاب العلم النافع والسلوك الحسن.

وقال إن الفقيد مضى إلى ربه وقد عرفته مارب واليمن سباقا الى مواطن البر والصلاح والتضحية، يخدم الناس ويرشدهم، جمع بين التواضع والبساطة والرفعة، صداحا بالحق في كل الأحوال والظروف.

واختتم البيان" عزاؤنا في الفقيد أنه قد أمضى عمره في خدمة وطنه ودينه وفكرته التي اخلص لها وعاش في سبيلها، وقد كانت جنازته خير شاهد على سيرته الناصعة وعطاءه الفريد.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى