وفاة الشيخ سعيد بن عبدالرحمن سهيل أحد كبار علماء اليمن بمحافظة مأرب

وفاة الشيخ سعيد بن عبدالرحمن سهيل أحد كبار علماء اليمن بمحافظة مأرب الشيخ سعيد بن سهيل

توفى اليوم الجمعة، الشيخ سعيد بن عبدالرحمن بن سهيل، احد كبار علماء اليمن، في محافظة مأرب بعد حياة حافلة بالعطاء.

وبعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ الإمام سعيد بن عبدالرحمن سهيل, وأشاد بمناقب الفقيد وأدواره الكبيرة.. مؤكداً إنه كان علماً من أعلام التقوى والصلاح والإحسان وأحد الرجال الصادقين.

وأكد نائب رئيس الجمهورية في برقية العزاء بأن مأرب واليمن فقدت برحيل العلامة الشيخ سعيد بن سهيل أحد العلماء المخلصين ورجال البر والعمل الخيري والاجتماعي..منوهاً إلى ما تركه الفقيد -رحمه الله- من سيرة عطرة وثروة علمية وما قدمه لوطنه ودينه وشعبه وما كان يحمله من أخلاق عالية وسلوك حسن ونموذج في الوسطية والاعتدال.

كما نعت وزارة الأوقاف والإرشاد الى الشعب اليمني رحيل عالم من كبار علماء اليمن ، ورجل مرحلة قل نظيره في المجال الدعوي والعلمي هو فضيلة الشيخ الإمام سعيد بن عبدالرحمن سهيل رحمه الله.

وقالت الوزارة في بيان لها،إن اليمن فقدت عالماً يمنياً، جسد حياته كلها بالتضحية والعمل والعطاء لخدمة مجتمعه حتى وافته المنية".

واشار البيان الى دور الفقيد في الاصلاح بين الناس، وزرع القيم النبيلة في أوساط المجتمع.. مؤكداً ان رحيله يمثل رحيله خسارة علمية كبيرة لمأرب بشكل خاص واليمن بشكل عام.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى