الجيش يحرر قرية بضواحي مركز مديرية باقم بصعدة ويقصف بالمدفعية مواقع المليشيا

الجيش يحرر قرية بضواحي مركز مديرية باقم بصعدة ويقصف بالمدفعية مواقع المليشيا

تمكنت قوات الجيش الوطني، من تحرير مواقع جديدة بمحيط مركز مديرية باقم، شمال محافظة صعدة.

وأكد مصدر عسكري أن قوات من اللواء المهام الخاصة، تمكنوا الاربعاء، من تحرير عدد من المواقع كانت تتمركز فيها المليشيات الحوثية بمحيط مركز مديرية باقم، شمال صعدة.

ونقلت وكالة سبأ الحكومية عن المصدر تأكيده أن أبطال الجيش حرروا مواقع جديدة، كانت تتمركز فيها عناصر الحوثيين، وتمكنوا من التقدم تحو الخط الدولي الرابط بين صعدة والمملكة العربية السعودية.

وذكر مراسل "الصحوة نت" أن قوات الجيش سيطرة على احدى القرى القريبة من مناطق أبواب الحديد، والواقعة بأطراف مدينة باقم مركز المديرية.

وأوضح المراسل أن سلاح المدفعية بألوية الجيش (الخامس حرس حدود واللواء 63مشاة  ولواء القوات الخاصة واللواء 143مشاة، قصفت مواقع المليشيات وأكارهم بضواحي مركز مديرية باقم، تمهيداً لعملية اقتحام المدينة.

وأشارت المصادر أن عدد من عناصر المليشيات قتلوا وأصيب أخرون ودمرت عربة عسكرية في القصف المدفعي الذي استهدف مواقع المليشيات شمال وشرق وغرب مركز مديرية باقم.

وكانت القوات الحكومية أحكمت سيطرتها على سلسلة جبال ابواب الحديد، وفرضت حصاراً خانق على المليشيات الحوثية المتركزة في مركز مديرية باقم، من ثلاث جهات، واسط انهيارات متسارعة في صفوف المليشيات التي خسرت العشرات من قياداتها وعناصرها في عمليات الجيش والتحالف بمحافظة صعدة.

 

 

 

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى