قوات الجيش تسيطر على أجزاء واسعة من مركز الدريهمي بمحافظة الحديدة

قوات الجيش تسيطر على أجزاء واسعة من مركز الدريهمي بمحافظة الحديدة

حررت ألوية العمالقة اليوم الاربعاء، أجزاء واسعة من مركز مديرية الدريهمي  بمحافظة الحديدة عقب معارك عنيفية مع المليشيات الانقلابية.

وقالت مصادر عسكرية عن القوات الحكومية تمكنت من السيطرة المنتزه السياحي ومرورا بالمزارع المجاورة لمركز المديرية ،وثكنات عسكرية كانت مليشيات الحوثي الإيرانية  تتمترس  فيه، وصولا الى اطراف مدينة الدريهمي التي تشهد في الاثناء عملية تمشيط اجزاء منها.

وأضافت المصادر بحسب موقع سبتمبر نت ، ان مليشيا الحوثي الايرانية الارهابية تلقت  في العملية الهجومية ضربة موجعة نتيجة سقوط اعداد كبيرة من مقاتليها بين قتيل وجريح بالإضافة الى أسر عدد منهم وفرار الباقين  إلى أحياء مدينة الدريهمي لتتحصن بمنازل الأهالي.

واضافت المصادر ان الجيش استعاد كمية من  الأسلحة بين ثقيلة ومتوسطة وخفيفة بالإضافة الى كمية من الذخائر.

وأوضحت المصادر ان طيران الأباتشي ساند العملية الهجومية بشكل فعال وقوي بدء من التمهيد الناري للهجوم وقطع خطوط امداد المليشيا وحتى استهداف المواقع الخلفية للمليشيا في أطراف المدينة.

وقالت ان الوية العمالقة تواصل تقدمها للسيطرة الكاملة على مركز المديرية وتخوض معاركا شرسة في هذه اللحظات في أطراف المدينة.

وفي الوقت ذاته  قامت فرق هندسة نزع الألغام التابعة لألوية العمالقة بنزع عشرات الألغام من المنتزه السياحي والطرقات الأساسية للمدينة.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى