صعدة.. الجيش يستكمل تحرير جميع السلاسل الجبلية المحيطة بمركز مديرية باقم

صعدة.. الجيش يستكمل تحرير جميع السلاسل الجبلية المحيطة بمركز مديرية باقم

استكملت قوات الجيش الوطني مسنودة بالتحالف العربي، اليوم الثلاثاء، تحرير جميع السلاسل الجبلية المحيطة بمركز مديرية باقم، شمالي غرب محافظة صعدة.

وأكد رئيس عمليات محور علب العقيد محمود الهمداني في تصريح للمركز الاعلامي للقوات المسلحة، أن قوات الجيش استكملت تحرير وتأمين جميع السلاسل الجبلية المحيطة بمركز مديرية باقم، وتطهيرها من جيوب المليشيات الانقلابية بالكامل.

وذكر العقيد الهمداني أن "المعارك المتواصلة منذ أيام أسفرت عن خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيات، فيما تمكن أبطال الجيش من أسر عدد من عناصر المليشيات بينهم أحد القيادات الميدانية".

من جانبه، قال قائد اللواء الخامس حرس حدود  العميد صالح قروش، أن قوات الجيش تمكنت من استعادة كميات من الذخائر والأسلحة الخفيفة والمتوسطة، إلى جانب عدد من الدراجات النارية التي كانت تستخدمها المليشيات في عمليات الامداد.

وأكد العميد قروش، أن قوات الجيش مستمرة في التقدم صوب مركز مديرية باقم، بإسناد مباشر من طيران التحالف العربي، حيث تمكنت مقاتلات التحالف، ليلة أمس، من تدمير ثلاث عربات قتالية تابعة للميليشيات في منطقة "آل الزماح".

ونوه، بالدور الكبير الذي تقدمه قوات التحالف العربي في إسناد معركة اليمنيين ضد مليشيات الحوثي الانقلابية في عمق محافظة صعدة وفي مختلف الجبهات التي أصبحت مواقعها تتهاوى بشكل متسارع.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى