رينكون ينضم ليوفنتوس وإنتر يستميل سانشيز

رينكون ينضم ليوفنتوس وإنتر يستميل سانشيز

يبدو أن فترة الانتقالات الشتوية والصيفية ستكون ساخنة في إيطاليا، إذ ستشهد انتقالات بين الفرق الإيطالية نفسها واستمالة لاعبين كبار من خارجه لإعادة البريق للدوري الإيطالي الذي فقده لصالح الدوريين الإنجليزي والإسباني.

ويستعد نادي يوفنتوس حامل لقب الدوري للإعلان رسميا صفقة ضم قائد منتخب فنزويلا توماس رينكون من صفوف جنوى.

ووصل لاعب الوسط الدولي بالفعل إلى تورينو للخضوع للكشف الطبي تمهيدا للانتقال إلى يوفنتوس. ونشر يوفنتوس عبر حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة لرينكون عقب وصوله إلى المركز الطبي لإجراء الفحوص الطبية.

ومن المتوقع أن ينضم رينكون (28 عاما) بعقد إعارة إلى فريق "السيدة العجوز" خلال فترة الانتقالات الشتوية مطلع الشهر المقبل، على أن ينتقل اللاعب بعقد نهائي للفريق في نهاية الموسم مقابل نحو ثمانية ملايين يورو.

وانضم رينكون إلى جنوى قادما من هامبورغ الألماني في 2014 وشارك معه في 78 مباراة وسجل ثلاثة أهداف.

أما نادي إنتر فيسعى للاستفادة من حالة الغموض التي تكتنف مستقبل التشيلي أليكسيس سانشيز مع ناديه أرسنال، بتقديم عرض مالي مغر لضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتتردد الأقاويل حول شعور سانشيز بالإحباط من عدم وجود تقدم في مفاوضاته مع أرسنال بشأن تجديد تعاقده، الأمر الذي قد يفضي إلى رحيله عن النادي في حال وجد عرضا مناسبا.

ويرتبط نادي "نيراتزوري" بعلاقات طيبة مع وكيل أعمال نجم منتخب تشيلي، حسبما كشفت وسائل الإعلام في الآونة الأخيرة.

وسجل نجم برشلونة السابق 12 هدفا هذا الموسم في بطولة الدوري الإنجليزي في 18 مباراة لعبها حتى الآن، كما صنع ستة أهداف أخرى.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى