مقاومة صنعاء ترحب بانضمام عدد من وجهاء المحافظة للشرعية وتدعو لمساندة الجيش

مقاومة صنعاء ترحب بانضمام عدد من وجهاء المحافظة للشرعية وتدعو لمساندة الجيش رئيس المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء - منصور الحنق

رحب المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء بالانضمامات الجديدة الى صفوف الشرعية، مؤكداً أن باب الشرعية والمقاومة مفتوح لكل الناس باستثناء من تورط بدماء وأموال الأبرياء.

ودعا المجلس في اجتماع له اليوم السبت في محافظة مأرب برئاسة رئيس المجلس الشيخ منصور الحنق، دعا من تبقى من مشائخ ووجهاء المحافظة وأبنائها الى سرعة تصحيح مواقفهم وأماكنهم والانضمام الى صفوف الشرعية والمقاومة.

 وناقش المجلس في اللقاء اوضاع محافظة صنعاء، مشيدا بدور ابنائها في محاربة الانقلاب عبر مشاركتهم في مختلف جبهات الدفاع عن الجمهورية.

وأكد المجلس استمرار أبناء صنعاء في مسيرة الكفاح المسلح ضد المليشيات، وكذا استمرار حشد الطاقات في سبيل ذلك، حتى تحرير كافة التراب الوطني الذي دنسته المليشيا الانقلابية الحوثية .

واستعرض المجلس الأوضاع الإنسانية التي تمر بها مديريات طوق العاصمة والتي لا تزال بأيدي الانقلابيين، مؤكداً على ضرورة سرعة تحرير المحافظة لإنقاذ الناس من بطش وتنكيل مليشيا الحوثي.

ونوه المجلس إلى أن اكثر من 12 ألف أسرة نزحت من المحافظة واستقرت في الشعاب والأودية الآمنة وفي محافظة مأرب كلهم بحاجة الى مساعدات غذائية وأيوائية عاجلة.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى