قتلى وجرحى حوثيون في اشتباكات مع شاب "بالسبرة" حاولوا اختطافه

قتلى وجرحى حوثيون في اشتباكات مع شاب "بالسبرة" حاولوا اختطافه

سقط اليوم السبت عدد من القتلى والجرحى من مسلحي مليشيات الحوثي أثناء محاولتهم الاعتداء على شاب بمحافظة إب وسط اليمن.

وقالت مصادر محلية لـ"الصحوة نت" إن مليشيات الحوثي حاولت اختطاف أحد الشباب من أسرة آل السميعي ويدعى "محمد أحمد السميعي" مساء اليوم بقرية خبران بعزلة "زبيد" بمديرية السبرة جنوب شرق محافظة إب.

وأضافت المصادر بأنه وعند وصول مليشيا الحوثي على متن طقم عسكري رفض عملية الاختطاف لتتطور الخلافات بينهم وبين الشاب حد تبادل اطلاق النار ليسقط جريحين من مليشيا الحوثيين وفر البقية تاركين زملائهم الجرحى والذي نقلهم مواطنين متطوعي لتلقى العلاج بمدينة إب في الوقت الذي غادر الشاب السميعي المنطقة عقب الحادثة.

وبحسب المصدر فقد عززت المليشيا الحوثية بعد الحادثة بطقم عسكري ومدرعة لمواجهة الشاب السميعي ، غير أن الطقم انقلب في منحدر جبلي واسع وسقط قرابة عشرة مسلحين كانوا على متنه بين قتيل وجريح وعادت المدرعة باتجاه معسكر الحمزة الذي يقع في منطقة قاع الجامع بمديرية السبرة.

وذكرت المصادر أن من بين القتلى القيادي الحوثي في جبهة حمك ابو حرس المدعو " محمد النجار" وهو من أبناء قرية المصوالة الطاحون الحشأ وقتل معه ثمانية آخرين ليرتفع عدد القتلى إلى تسعة واثنين من الجرحى.

وتأتي هذه الحادثة بعد أيام قليلة من مقاومة الشيخ "صادق القاضي" للمليشيا الحوثية أثناء محاولتها العدوان عليه وعلى وأولاده واختطافهم واقتحام منزلهم في مديرية السبرة وسقط قرابة 13 قتيلاً وعدداً من الجرحى في صفوف الحوثيين بينهم قيادات وهم المكنى بـ "أبو الميادين".

 كما قتل القيادي المكنى بـ أبو حرب النوعه واسمه الحقيقي عبدالرحمن النوعة من مديرية ذي السفال.

 

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى