نائب الرئيس يشدد على استكمال تحرير البيضاء ويدعو أبناء صنعاء لمساندة الشرعية

نائب الرئيس يشدد على استكمال تحرير البيضاء ويدعو أبناء صنعاء لمساندة الشرعية

شدد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن / علي محسن صالح / خلال لقائه  محافظ محافظة البيضاء قائد محور البيضاء اللواء ناصر الخضر السوادي، شدد على مضاعفة الجهود واليقظة المستمرة وتفقد أحوال المقاتلين في مختلف وحدات محور البيضاء والعمل على استكمال المهام العسكرية بالتزامن مع عملية البناء وتثبيت الأمن في المناطق المحررة.

وبارك نائب الرئيس انتصارات أبطال الجيش والتحالف في البيضاء وما يسطرونه من ملاحم خالدة لن ينساها التاريخ، مثمناً دعم الأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وتطرق اللقاء إلى جهود الدولة في تطبيع الأوضاع وتلبية متطلبات المواطنين في المناطق المحررة بالمحافظة وجهود بسط سلطة الدولة واستكمال التحرير بما ينهي معاناة أبناء البيضاء.

 في السياق.. أشاد نائب الرئيس خلال لقائه، محافظ صنعاء اللواء عبدالقوي شريف ،بالبطولات الميدانية التي يسطرها أبطال الجيش في سبيل استكمال تحرير المحافظة والتقدم باتجاه العاصمة صنعاء، مثمناً تثميناً عالياً الدور الأخوي لدول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وشدد على ضرورة مضاعفة الجهود وحشد القوى ومختلف المكونات لإسناد هذا التقدم والتنسيق والعمل مع بقية المحافظات المجاورة بما يحقق انتصار الشرعية وإنهاء معاناة المواطنين التي يتجرعونها بشكل يومي.

وجدد نائب الرئيس الدعوة لوجاهات وكافة أبناء محافظة صنعاء بمختلف مكوناتهم وجميع المكونات الاجتماعية في ربوع الوطن إلى مساندة الشرعية لإنهاء الانقلاب والمعاناة والأزمات التي ترتبت عليه واستعادة الدولة والاتجاه لبناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى