مقتل قيادات حوثية وإصابة خبير إيراني في غارات على سحار بصعدة

مقتل قيادات حوثية وإصابة خبير إيراني في غارات على سحار بصعدة

لقي عدد من عناصر وقيادة المليشيات الحوثية، مصرعهم اليوم، في غارات جوية استهدفت مواقع تواجدهم في مديرية سحار وسط محافظة صعدة، شمال اليمن.

وذكرت مصادر ميدانية، أن طائرات التحالف العربي، شنت صباح اليوم السبت، 9 غارات جوية على مواقع وتحصينات للمليشيات الحوثية في منطقتي علاف والأزقول بمديرية سحار وسط محافظة صعدة.

وأوضحت المصادر أن عدد من عناصر المليشيات قتلوا وجرح أخرون في الغارات التي استهدفت مواقع تواجدهم بمديرية سحار.

وأشارت المصادر إلى أن من بين القتلى قياديين حوثيين، وإصابة قيادي أخر (خبير أجنبي) يرجح أنه أحد الفنيين الإيرانيين المسؤولين عن إطلاق وقيادة الطائرات المسيرة بدون طيار التابعة للمليشيات الحوثية.

وأكدت المصادر أن سيارات مدنية نقلت جثث القياديين، والخبير الأجنبي المصاب، إلى أحدي مستشفيات مدينة صعدة، وسط تكتم إعلامي كبير.

وبحسب المصادر فإن أحدى الغارات الجوية التي شنها التحالف استهدفت مركز عمليات للطائرات المسيرة بمنطقة الأزقول بمديرية سحار.

وكانت مصادر ميدانية، أكدت مصرع 6 من قيادات المليشيات الحوثية في المواجهات الأخيرة بجبهة الملاحيظ غرب صعدة، فيما لقي قيادي أخر يدعى/ابو نجاد الخولاني، ويعمل خبيرا للتخطيط الاستراتيجي والعسكري، مصرعه أمس في عملية قصف مدفعي شنه الجيش الوطني على قرية بضواحي مدينة باقم مركز المديرية التي تحمل الاسم ذاته، شمال محافظة صعدة.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى