قائد عسكري: تحرير 40 كم بملاجم البيضاء والجيش يقترب من قطع امداد المليشيا

قائد عسكري: تحرير 40 كم بملاجم البيضاء والجيش يقترب من قطع امداد المليشيا قوات الجيش في منطقة فضحة - البيضاء

قال قائد محور بيحان قائد اللواء 26 ميكا اللواء الركن مفرح بحيبح، إن قوات الجيش تمكنت من تحرير 40 كم، عقب إطلاق عملية عسكرية صباح اليوم، بمديرية الملاجم بمحافظة البيضاء.

واوضح بحيبح أنه لم يتبق أمام أبطال الجيش سوى 18 كم للوصول إلى مفرق عفار الاستراتيجي الذي يقطع خطوط الإمداد عن المليشيات في مناطق متعددة بما فيها مدينة البيضاء.

وأكد أن المعارك التي لا تزال مستمرة حتى اللحظة وأسفرت عن خسائر بشرية ومادية لا حصر لها في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية، ومنها مقتل ما يقارب ٢٥ عنصرًا من المليشيات إلى جانب عشرات الجرحى، فيما تمكن أبطال الجيش من استعادة عدد من الأسلحة والذخائر المتنوعة.

ولفت إلى قوات الجيش تجاوزت جميع الصعاب بتحريرها عقبة القنذع ومنطقة فضحة وجبالها وماهي إلا مسألة وقت وتكون محافظة البيضاء محررة بالكامل، مؤكداً أن العمليات العسكرية ضد مليشيات الحوثي الانقلابية مستمرة حتى تحرير كل شبر في اليمن.

 وأطلقت قوات الجيش اليوم الخميس عملية عسكرية لاستكمال تحرير مديرية الملاجم، بدأت من منطقة الهجفة وتمكنت القوات من تحرير (منطقة شركة بن عرب، وجبل الدير، وسيلة الوهبية، وكذا تحرير معسكر الاستقبال بمنطقة فضحة ووادي فضحة بالكامل)، وصولاً إلى مفرق أعشار.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى