وفد من مشائخ حجة يزور منطقة الجعدة المحررة ويدعو أبناء القبائل للانضمام للجيش

وفد من مشائخ حجة يزور منطقة الجعدة المحررة ويدعو أبناء القبائل للانضمام للجيش

زار ظهر أمس الأربعاء، وفد من مشائخ محافظة حجة، قرية  الجعدة المحررة التابعة لمديرية حيران، والتي طهرها الجيش الوطني خلال الأيام الماضية، من مليشيا الحوثي المتمردة .

واشاد مشائخ محافظة حجة بالانتصارات الكبيرة التي حققها أبطال المنطقة العسكرية الخامسة بقيادة اللواء الركن/ يحيى صلاح، وصولا إلى قريتي الجعدة والحراملة شمال المحافظة .

ودعا الشيخ محمد الجماعي كل المناضلين وأبناء القبائل بمحافظة حجة للانضمام إلى صفوف الشرعية تحت قيادة الرئيس المشير /عبدربه منصور هادي.

من جانبه رحب قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن /يحيى حسين صلاح بمشائخ المحافظة الذين زاروا قرية الجعدة، مؤكدا أن كل أبناء الشعب اليمني يقفون في خندق واحد لمواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية حتى تحرير كل الأراضي اليمنية منهم .

بدوره شكر العميد الركن/ ماجد الحربي قائد قوة ٨٠٠ "ممثلا عن قوات التحالف العربي" المشائخ والأعيان مساندتهم وانضمامهم الى صف الشرعية مؤكدا أن النصر قريب على مليشيا الحوثي الانقلابية .

وكان الجيش الوطني قد حرر مطلع الأسبوع الجاري قرى الحراملة والجعدة التابعتين لمديرية حيران ،بعد معارك ضارية مع مليشيا الحوثي الإنقلابية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى