السعودية تعلن استشهاد أربعة من جنودها في المعارك الدائرة بجبهة الحدود

السعودية تعلن استشهاد أربعة من جنودها في المعارك الدائرة بجبهة الحدود

أعلنت السعودية، اليوم الاربعاء،  استشهاد 4 من منسوبي قواتها المسلحة، خلال مشاركتهم في العمليات العسكرية ضد مليشيات الحوثيين بالحد الجنوبي للمملكة مع اليمن.

وأدى وكيل إمارة منطقة الباحة، بعد عصر اليوم الأربعاء، صلاة الميت على شهيد الواجب أحمد صالح الخزمري ، الذي استشهد خلال أداء عمله في الحد الجنوبي .

وأشارت الوكالة إلى استشهاد العريف يحيى بن سلمان الصهيفي أحد منسوبي قوة جازان، في عمليات الدفاع عن الوطن بالخطوط الأمامية بالحد الجنوبي.

وأوضحت الوكالة السعودية إلى استشهاد الجندي ماطر بن محمد قاسم هروبي ، أحد منسوبي القوات البرية، في حادث مروري بقطاع المسؤولية بالخطوط الأمامية بمنطقة نجران.

وبحسب الوكالة السعودية فقد نقل عدد من المسؤولين والأمراء لأشر الشهداء تعازي العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده محمد بن سلمان وأمراء المناطق.

الجدير بالذكر أن وحدات من القوات السعودية تشارك مع قوات الجيش الوطني في العمليات العسكرية الدائرة غرب محافظة صعدة شمال اليمن.

وكانت وسائل إعلام سعودية تحدثت عن صد عدة هجمات شنها مسلحو الحوثيين على مدى الايام الماضية، على مواقع عسكرية ورقابات في الحد الجنوبي للمملكة مع اليمن.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى