الجيش يواصل تقدمه في كتاف ويكثف قصفه المدفعي على مواقع الحوثيين غرب صعدة

الجيش يواصل تقدمه في كتاف ويكثف قصفه المدفعي على مواقع الحوثيين غرب صعدة

تمكنت قوات الجيش الوطني، من تحرير مواقع جديدة في مديرية كتاف شرق محافظة صعدة، فيما استهدفت طائرات التحالف تحركات الحوثيين في عدة مناطق، تزامن ذلك مع قصف مدفعي وصاروخي وتقدم للجيش غرب وشمال المحافظة.

 

وقال رئيس عمليات لواء التحرير، ‏العقيد/عبدالله المحزفي، إن قوات الجيش باغتت ‏الميليشيا ‏الحوثية، المتمركزة في جبال أضيق وفرضت ‏عليها حصاراً مطبقاً، على أثره تراجعت ‏الميليشيا ‏من عدة مواقع كانت تتمركز فيها في السلسلة الجبلية.‏

 

ونقل موقع "سبتمبر نت"، عن قيادات ومصادر في محور صعدة، إن قوات الجيش الوطني تقدمت ونفذت عملية نوعية في وادي العطفين، ووادي رشاحه، تمكنوا خلاله من التقدم والسيطرة على أجزاء واسعة من الوادي، وقرى العطفين، ومواقع أخرى في ميمنة القرن.

 

وأفادت مصادر ميدانية لـ"الصحوة نت" استمرار المواجهات والمعارك بمختلف الاسلحة في جبهات كتاف والبقع المختلفة، وسط تقدم مستمر لألوية الجيش الوطني، بهدف تلاحم وحدات الجيش المختلفة، والتقدم نحو مركز مديرية كتاف كبري بلدات صعدة.

 

وبالتزامن مع المواجهات شرق صعدة، شنت طائرات التحالف العربي، اليوم الجمعة، عدة غارات على تحركات للمليشيا في بلدات سحار وحيدان ورازح والظاهر، ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من عناصر المليشيات.

 

وكثفت قوات الجيش الوطني، قصفها المدفعي والصاروخي على مواقع المليشيات غرب مديريات رازح والظاهر وشدا.

 

وكانت قوات الجيش أحرزت على مدى الايام القليلة الماضية انتصارات كبيرة غرب صعدة، وتمكنت من قطع خطوط الإمداد الواصلة من معقل الحوثيين بمديرية حيدان، كما واصل الجيش تقدمها في باقم وشددت قواته أمس الخميس حصارها لمركز المديرية الواقعة شرق صعدة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى