حجة.. مصرع مشرف المليشيا الثقافي بحرض وقيادي ميداني بحيران وسط هزائم متوالية

حجة.. مصرع مشرف المليشيا الثقافي بحرض وقيادي ميداني بحيران وسط هزائم متوالية المشرف الحوثي الصريع

لقي قياديان بارزان في ميليشيات الحوثي مصرعهما، مع عشرات من مرافقيهما، بمحافظة حجة اثر المعارك التي شهدتها مديرية حيران أول امس، والتي توغل الجيش الوطني في اولى مناطقها .

 ونعت الميليشيات الانقلابية القياديان وهما المسؤول الثقافي لهم في محور حرض المدعو/ عبدالرحمن حزام اللاعي ، المكنى ابو الفضل ، من ابناء مديرية المفتاح واحد ابرز منتسبي ما يسمى الملتقى الاسلامي التابع للحوثيين  .

 فيما لقي احد قيادات الميليشيات الميدانية يدعى/ ابو عقيل الحمزي مصرعه مع مرافقيه في حيران ، وسط هزائم متوالية لعناصرهم التي تكتظ مستشفيات المحافظة بعشرات القتلى والجرحى منهم .

 وبحسب مصادر مطلعة لـ"الصحوة نت" فقد بدأت الميليشيات الانقلابية لفرض التجنيد الإجباري على نازحي حرض وميدي وتهديد من يرفض منهم بقطع المساعدات الانسانية عن اسرهم.

 كما فرضت على قيادات المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة النزول الميداني لحشد مزيدا من المقاتلين والتي دشنها ما يسمى القائم بأعمال رئيس المؤتمر  يحيى علي موسى الذي بدأ من مسقط رأسه بمديرية كعيدنة  .

وتعاني الميليشيات الحوثية من عجز كبير في المقاتلين نتيجة تزايد ضحاياهم من المغرر بهم ، الى جانب تراجع مستوى تفاعل المواطنين مع حملات التحشيد ما دفعها للضغط على قيادات المؤتمر للتغرير على اعضاء الحزب والدفع بهم لحروبهم العبثية .

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى