إصلاح الضالع يدين محاولة اغتيال " الجعدي وصادق" بعدن ويطالب بمحاسبة مرتكبيها

إصلاح الضالع يدين محاولة اغتيال " الجعدي وصادق" بعدن ويطالب بمحاسبة مرتكبيها

أدن التجمع اليمني للإصلاح، بمحافظة الضالع، محاولتى الاغتيال الآثمتين التي طالت عادل الجعدي رئيس جمعية الحكمة اليمانية فرع الضالع، وصادق محمد أحمد، أحد قيادات الإصلاح بمدينة عدن صباح اليوم الثلاثاء.

وأكد إصلاح الضالع في بيان له – حصل موقع الصحوة نت على نسخة منه – إن عمليات الاغتيال تستهدف بالمقام الأول الشرعية والمشروع العربي المشترك والنسيج الاجتماعي الوطني وعرقلة بناء الدولة اليمنية الاتحادية المنشودة خدمة لأهداف ومشروعات غير وطنية وغير عربية.

مطالبا من الجميع رئاسة وحكومة وتحالف عربي ومجتمع محلي الوقوف بحزم أمام هذه الأعمال الآثمة ومحاسبة مرتكبيها ومن يقف وراءهم بل ومحاسبة كل من يقصر بعمله في حفظ أمن الوطن والمواطن .

 كما طالب الجهات المسئولة في وزارة الداخلية وأمن العاصمة المؤقتة عدن سرعة التحرك للقبض على مرتكبي هذه الجرائم و كل الجرائم التي سبقتها وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل وكشف الجهات التي تقف وراءهم للرأي العام ونحملهم مسئولية أي تقصير أو تراخي.

وشدد على أن هذه الجرائم  لن تثنيه عن الطريق الوطني الواضح المتمثل بدحر الانقلاب واستعادة الشرعية بقيادة الرئيس الشرعي المنتخب والمتوافق عليه وإقامة دولة اليمن الاتحادية المرتبطة بمحيطها العربي والإقليمي.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى