إب..مقتل شخص وإصابة العشرات بسبب هرولة شاحنة كانت مركونة بمفرق جبلة

إب..مقتل شخص وإصابة العشرات بسبب هرولة شاحنة كانت مركونة بمفرق جبلة

تسببت شاحنة "قاطرة" بمقتل مواطن وإصابة آخرين، ودهس عدد من السيارات أثناء هرولتها في الشارع العام بمنطقة مفرق جبلة جنوب مدينة إب وسط اليمن.

وقالت مصادر محلية إن القاطرة كانت مركونة في مكان مرتفع باتجاه سائلة جبلة منذ يومين، لتهرول وبشكل مفاجيء اليوم السبت من مكانها باتجاه الشارع العام مخلفة قتلى وجرحى وخسائر مادية كبيرة.

وبحسب المصادر فإن القاطرة اتجهت من مكانها باتجاه ورشة محمد سبأ مرتطمة باثنين من الباصات أجبرها على تغيير الإتجاه نجو الشارع العام ومن ثم الصعود على الرصيف لترتطم بعمودين كهرباء غيرا اتجاهها للخط العام مجددا في ظل تواجد المارة والمواطنين في السوق العام بمفرق جبلة.

وأضافت المصادر بان أحد العمال في الشارع كان السبب في إنقاذ عشرات الأرواح عندما رأى القاطرة مهرولة ، حيث ركض بقوة رافعا صوته للناس محذرا اياهم من الوقوف أمامها ، في الوقت الذي مرت القاطرة على "صندقة" كان فيها شخصين خرجا بسرعة فائقة بعد سماعهما صوت التحذير.

وقالت المصادر بأن العامل الذي حذر الناس من هرولة القاطرة أدركته لتسحقه تحتها ويلفظ انفاسه في الحال قبل أن تتوقف أمام محل الجابري للاتصالات بواسطة صخرتين كانتا أحد اسباب منع القاطرة من التوغل في السوق والتسبب بخسائر مادية وبشرية كبيرة.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى