الرئيس يوجه بمليار ر.ي لمواجهة احتياجات البيضاءويؤكد تقديم الدعم لاستكمال تحريرها

الرئيس يوجه بمليار ر.ي لمواجهة احتياجات البيضاءويؤكد تقديم الدعم لاستكمال تحريرها

أشاد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بالمواقف المشرفة لأبناء محافظة البيضاء في نصرة الدولة والجمهورية ومواجهة الإمامة والكهنوت وقدمت في سبيل ذلك تضحيات جسيمة، مشدداً على أهمية توحيد الصفوف وتعزيز الجبهات لاستكمال تحرير محافظة البيضاء لتنعم بالأمن والاستقرار والسكنية.

وقال الرئيس خلال استقباله القيادات التنفيذية والخدمية والامنية بمحافظة البيضاء بحضور رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر، "سنقدم الدعم للبيضاء بكافة أشكاله المادية والمعنوية وبإسناد من الاشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة فاعلة من دولة الامارات العربية المتحدة ".

ووجه الرئيس باعتماد مبلغ مليار ريال لمحافظة البيضاء لمواجهة الاحتياجات والالتزامات العاجلة، ومعاملة شهداء وجرحى المحافظة وفقاً للتوجيهات السارية للحكومة في هذا الإطار اسوة بشهداء وجرحى جبهات المحافظات التي تقع في إطار الشرعية وتواجه مليشيا الانقلاب الحوثية الإيرانية".

وتطرق الى جهود الدولة في تطبيع الأوضاع وتقديم الخدمات والاحتياجات الممكنة لتجاوز تداعيات معاناة الحرب الظالمة التي شنتها مليشيا الحوثي الانقلابية الإيرانية والتي طالت كافة شرائح المجتمع المختلفة، مؤكدا على أهمية العفو والصفح عن المغرر بهم لأسباب كثيرة ومتعددة وعدم ولاءهم للمشروع الحوثي الكهنوتي والترحيب بهم واستيعابهم من منطلق العفو عند المقدرة.

من جانبه عبر محافظ البيضاء والوكلاء والقيادات التنفيذية والامنية عن سرورهم بهذا اللقاء الذي وضع العديد من النقاط على الحروف ولامس تطلعات واحتياجات المحافظة على صعيد تعزيز جبهتها الداخلية لاستكمال تحقيق الانتصارات المتوالية التي تحققت في عدد من المناطق بفضل توجيهات الرئيس بدعم وتفعيل جبهات البيضاء بإسناد من الاشقاء في دول التحالف العربي.

مثمنين دعم وتوجيهات الرئيس لمحافظة البيضاء في مختلف المجالات والاهتمام بمقاومتها وشهدائها وجرحاها.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى