الوكيل الكثيري يرحب بالاحتجاجات الشعبية ويؤكد رفضه اي مليشيات خارج إطار الدولة

الوكيل الكثيري يرحب بالاحتجاجات الشعبية ويؤكد رفضه اي مليشيات خارج إطار الدولة

أكد وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري انه خاطب محافظ حضرموت والحكومة والتحالف من أجل بناء منظومة أمنية جديدة من أبناء حضرموت في إطار رسمي لبسط الأمن العام وفتح مراكز الشرطة بالمديريات وحماية المواطنين وممتلكاتهم.

وذكر وكيل المحافظة خلال افتتاحه اليوم جلسة المكتب التنفيذي لوادي حضرموت ان الأمن بالوادي لن يفعل إلا بمنظومة جديدة قائمة على تجنيد أعداد جديدة من أبناء حضرموت وتدريبهم وتسليحهم بشكل كامل.

وجدد الكثيري مطالبته الجادة بدعم المنظومة الأمنية بشكل جاد وحقيقي. ورحب بكل التحركات السياسية سواء من الأفراد أو المكونات والأحزاب السياسية الرامية إلى تحسين الوضع الامني والخدماتي.

وشدد الوكيل على جميع الشخصيات والأعيان والشيوخ والمكونات والأحزاب السياسية بالحفاظ على السلم والنسيج الاجتماعي الذي يسعى الكثيرين لتمزيقة لتمرير مشروعات لا تصب في مصلحة حضرموت، مشيرا الى ان السلطة المحلية تعمل على مشروع السلم المجتمعي الشامل الذي يسعى لترسيخ مبادئ المجتمع و زيادة تماسكة.

واضاف: "في ظل القصور في الجوانب الأمنية والكهرباء و عدد من الخدمات إلا أنه و بمقارنة بسيطة بين وادي حضرموت وكل المناطق والمحافظات المجاورة المحررة نجد اننا في وضع افضل مع عملنا المستمر للتطوير والتغير"، مؤكدا على رفضه تشكيل اي مليشيات او تجمعات مسلحة خارج إطار الدولة.

ونفى الكثيري وبشكل قاطع حصوله على اي مبالغ مالية سواء من الجمارك او إيرادات منفذ الوديعة او من شركة النفط، معبرا عن افتخاره في وادي حضرموت بالحفاظ على النظام المالي بشكله الكامل وعبر مكتب المالية والبنك المركزي بسيئون وتحت مراقبة الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة.

وهدد الكثيري بعدم السكوت على الحملات الإعلامية التي وصفها بأنها وصلت الى القذف في الاعراض، واصفا اياها بالأمر السيء،مبديا ترحيبه بالانتقادات والآراء البناءة المبنية على المصلحة العامة.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى