في بريميرليغ.. تشلسي يواصل الانتصارات وليستر الخسارات

في بريميرليغ.. تشلسي يواصل الانتصارات وليستر الخسارات

شهدت مباريات اليوم من الجولة الـ18 في الدوري الإنجليزي الممتاز فوز الكبار، فيما يواصل ليستر سيتي -حامل لقب الموسم الماضي- رحلته نحو قاع الترتيب بتلقيه خسارة جديدة.

وواصل تشلسي سلسلة انتصاراته في بريمرليغ ليحافظ على قمة المسابقة. وتغلب فريق "البلوز" على ضيفه بورنموث بثلاثة أهداف دون رد، سجلها الإسباني بيدرو رودريغز (24 و90) والبلجيكي إدين هازارد (49 من ركلة جزاء).

وبهذا الفوز ارتفع رصيد تشلسي إلى 46 نقطة في الصدارة محققا فوزه الـ12 على التوالي، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 21 نقطة في المركز الـ13.

وبات هازارد سادس لاعب في تاريخ تشلسي يصل للهدف رقم (50) في الدوري الإنجليزي، حيث سبقه كل من جيمي هاسلبانك، وإيدو جوديونسون، وفرانك لامبارد، وديديه دروغبا، وجيانفرانكو زولا.

 

وفي مباراة ثانية، تغلب مانشستر يونايتد على ضيفه سندرلاند بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرتفع رصيد الأول إلى 33 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الأخير عند 14 نقطة في المركز الثامن عشر.

وسجل ثلاثية مانشستر يونايتد، الهولندي دالي بليند (39) والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش (82) والأرميني هنريك ميختارين (86)، بينما جاء هدف سندرلاند الوحيد عن طريق الإيطالي فابيو بوريني (90).

 

وفاز أرسنال بصعوبة على ضيفه وست بروميتش ألبيون بهدف دون رد، سجله الفرنسي أوليفيه جيرو (87).

وبهذا الفوز، رفع أرسنال رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد وست بروميتش ألبيون عند 23 نقطة في المركز التاسع.

 

وأسفرت مباريات أخرى اليوم عن فوز إيفرتون على ليستر سيتي بهدفين دون رد، سجلهما كيفين ميرالاس (51) وروميلو لوكاكو (90).

وشهدت المباراة دخول حارس مرمى الأول جويل روبلز تاريخ "البريمرليغ" حيث أصبح الحارس رقم (50) الذي يصنع هدفا بتاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وفاز بيرنلي على ضيفه ميدلزبره بهدف نظيف سجله أندري غراي (81) وسحق ويستهام يونايتد مضيفه سوانزي سيتي بأربعة أهداف لهدف.

سجل أهداف الفريق اللندني أندريه أيو (13) ووينستون ريد (50) وميشيل أنطونيو (78) وأندي كارول (90)، أما هدف حفظ ماء الوجه لأصحاب الأرض فسجله فيرناندو لورينتي (89).

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى