قيادة محور بيحان ومندوب التحالف العربي يتفقدان جبهة ناطع بمحافظة البيضاء

قيادة محور بيحان ومندوب التحالف العربي يتفقدان جبهة ناطع بمحافظة البيضاء

قام قائد محور بيحان قائد اللواء 26 مشاة اللواء مفرح بحيبح ومندوب التحالف العربي ابو احمد  بزيارة تفقدية للوحدات العسكرية التابعة للمحور والمرابطة في جبهات ناطع بمحافظة البيضاء ، حيث نقل اللوا بحيبح تهاني رئيس الجمهورية ونائبه للقادة والافراد المرابطين بمناسبة الانتصارات العظيمة التي تحققت موخرا في محافظة البيضاء.

واشاد اللواء بحيبح  بجهود افراد وقادة الوية محور بيحان وبتضحياتهم وبطولاتهم التي سطروها بتحرير نعمان وناطع مشيرا لثقة القيادة السياسية والعسكرية في الالوية المرابطة وقيامها بواجبها على اكمل وجه وباسناد التحالف العربي  .

من جانبه أشاد مندوب التحالف العربي  بجهود محور بيحان والانتصارات التي حققها باسناد  مقاتلات التحالف العرب التي مكنتهم من تجاوز السلاسل الجبلية في عقبة القنذع وناطع  والتحام جبهتي نعمان وناطع .

وأكد المندوب ابواحمد على اهتمام قيادة التحالف العربي بدعم الجيش اليمني والمقاومة المساندة له والعمل على توفير كل الامكانيات المتاحة حتى تحرير كامل الأراضي اليمنية من مليشيات الحوثي المدعومة من إيران .

وتخوض وحدات والوية محور بيحان معارك لتحرير محافظة البيضاء حيث حررت خلال الفترة الماضية مديريتي ناطع ونعمان وتشهد مديرية الملاجم معارك متواصلة لاكمال تحريرها من الميلشيات الحوثية الانقلابية واستعادة السيطرة عليها

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى