رئيس الجمهورية يؤكد على أهمية تفعيل الجبهات بمحافظة إب لفك الحصار عن تعز

رئيس الجمهورية يؤكد على أهمية تفعيل الجبهات بمحافظة إب لفك الحصار عن تعز

اكد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي القائد الاعلى للقوات المسلحة، على أهمية تفعيل الجبهات والمقاومة بمحافظة إب باعتبارها حجر الزاوية في مسرح العمليات لفك حصار تعز وتضييق الخناق على المليشيا الحوثية الايرانية واستكمال التحرير نحو العاصمة صنعاء.

جاء ذلك خلال استقبال فخامته ،اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن ،بالقيادات العسكرية والامنية بمحافظة إب بحضور رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر ومحافظ إب اللواء الركن عبدالوهاب سيف الوائلي.

واستمع رئيس الجمهورية من محافظ إب وقائد المحور والقيادات العسكرية والامنية الى واقع المحافظة ومجمل التطورات والاستعدادات لاستعادة المحافظة الرافضة لمشروع الكهنوت والانتصار لليمن الاتحادي الجديد المبني على الشراكة والعدالة والمساواة والحكم الرشيد.

وقال الرئيس" هناك ادوار كبيرة تعلق عليكم باعتباركم من القيادات العسكرية والامنية التي لها إسهامات ميدانية في مواجهة المليشيا لتوحيد الجهود والصفوف".

واكد رئيس الجمهورية اهتمام الدولة بكافة المتطلبات والاحتياجات العاجلة بما يعزز الجبهة الداخلية والاهتمام بأوضاع المقاتلين وإيلاء ملف الجرحى عناية خاصة.

لافتا الى دور الحكومة في هذا الصدد وتكفل الدولة بعلاج مختلف الجرحى ومن كل الجبهات والمحافظات باعتباره وأجب ومسؤولية وطنية وإنسانية.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى