الرئيس يشيد بدور وتضحيات المقاومة التهامية ويؤكد أن ساعة الخلاص قد دنت

الرئيس يشيد بدور وتضحيات المقاومة التهامية ويؤكد أن ساعة الخلاص قد دنت رئيس الجمهورية وقائد المقاومة التهامية

اشاد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بمكانة ودور المقاومة التهامية وتضحيات ابنائها التي اثبتت التحديات في مثل هذه الظروف الراهنة.

وثمن رئيس الجمهورية خلال استقباله ،اليوم، قائد المقاومة التهامية عبدالرحمن شوعي حجري، المواقف المشرفة التي سطرها ابناء تهامة عبر مقاومتهم الباسلة لهزيمة الكهنوت من المليشيا الحوثية الايرانية واستعادة كافة المديريات وصولاً الى عاصمة المحافظة بالتنسيق مع حماة الوطن والمقاومة الباسلة ودعم واسناد من الاشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة فاعلة من دولة الامارات العربية المتحدة.

واكد الرئيس تقديم كافة أشكال الدعم لمحافظة الحديدة وابنائها على طريق التحرير وتطبيق مخرجات الحوار الوطني في ادارة شئون المحافظات بعيداً عن المركزية وفِي إطار يمن عادل مستقر تسوده العدالة والمساواة والحكم الرشيد.

من جانبه ثمن قائد المقاومة التهامية دعم الرئيس لتهامة وابنائها في مختلف المواقف والظروف ومنها خيار الدولة الاتحادية التي توافق عليها كافة ابناء الشعب اليمني وانصفت اليمن كاملاً.

مؤكداً مواصلة بطولات المقاومة التهامية والتي لقنت الكهنوت دروساً في التضحية والفداء انتصاراً لقضايا الوطن، ومعبراً عن شكره لدعم الرئيس للحديدة وابنائها لإنجاز وتطبيق مشروعه الوطني في الدولة الاتحادية العادلة.

في سياق آخر.. اكد رئيس الجمهورية ،على أهمية دور ابناء أمانة العاصمة والقيام بدورهم المنشود في مواجهة الكهنوت وعبثية وغطرسة مليشياته تجاه العزل والأبرياء.

واشار الرئيس خلال استقباله اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، وزير الدولة امين العاصمة اللواء عبدالغني حفظ الله جميل ،الى أن ساعة الخلاص قد دنت للانتصار للوطن أرضاً وانساناً وتخليصه من شرور المليشيا الانقلابية الايرانية التي عاثت الفساد وقتلت النفس المحرمة ودمرت البنى التحتية بطريقة مجردة من قيمنا الاخلاقية والانسانية تنفيذاً لرغبات اطراف خارجية لا تريد لليمن وشعبه والمنطقة الامن والاستقرار.

ووضع امين العاصمة الرئيس امام واقع الأوضاع في الامانة ومحيطها وحالة الاحتقان والانفجار الذي بدأت ساعته في وجه المليشيا الانقلابية الحوثية التي شوهت واقع المدينة ونكلت بأبنائها المسالمين المدنيين وصادرت معيشتهم..لافتا الى خطوات قادمة ومفاجأة ستريك حسابات المليشيا وتصيبها في مقتل.

صورة  لقاء رئيس الجمهورية بامين العاصمة 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى