وكيل وزارة التربية والتعليم يدشن امتحانات الثانوية العامة بمارب

وكيل وزارة التربية والتعليم يدشن امتحانات الثانوية العامة بمارب

دشن وكيل وزارة التربية والتعليم الدكتور محمد الحاج، ، امتحانات شهادة الثانوية العامة بمارب.

من جانبه أشاد وكيل المحافظة الشيخ علي الفاطمي، بدور مكتب التربية بالمحافظة على جهودهم في تسيير الامتحانات، وكذلك المجالس المحلية بالمحافظة على جهودها، داعيا أولياء الأمور في التعاون مع الطلاب لاعانتهم على تجاوز مرحلة الامتحانات.

وقال الفاطمي إن عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات للشهادة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي 3200 طالب وطالبة، متمنيا التوفيق والنجاح للطلاب والطالبات.

 

من جهته قال مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور علي العباب، إنه تم الاستعداد الكامل للامتحانات منذ وقت مبكر وتوزيع أرقام الجلوس وظروف الأسئلة، مؤكدا على أن الامتحانات تسير بشكل طيب، حسب قوله.

 وأضاف العباب أن عدد مراكز الامتحانات بلغ 35 مركزا، بينهما مركزين للنازحين،  وأنه ووفق توجيه وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الملس تم معالجة أوضاع الطلاب النازحين بشكل كامل.

  وأشار العباب إلى أنه تم انشاء غرفة عمليات بالمحافظة مرتبطة بجميع المراكز لمتابعة سير الامتحانات، معبرا عن شكره لقيادة المحافظة على رأسهم المحافظ اللواء سلطان العرادة على دعمه للتعليم بالمحافظة.

الجدير ذكره أن السلطة المحلية افتتحت منتصف ابريل الماضي، كنترول مطور بأجهزة حديثة ومطبعة سرية بدعم من المحافظ العرادة، وقبل أسبوع وقع مدير مكتب التربية بالمحافظة على طباعة مليون ومئتين ألف كتاب مدرسي مع إحدى مؤسسات الطباعة بدعم من السلطة المحلية.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى