إتحاد التايكوندو بوادي حضرموت يكرم 25 لاعبا من مركز سبورتكس الرياضي

إتحاد التايكوندو بوادي حضرموت يكرم 25 لاعبا من مركز سبورتكس الرياضي

 كرم مركز سبورتكس الرياضي من قبل فرع اتحاد التايكوندو بوادي حضرموت  25 لاعبا تحصلوا على الاحزمة الملونة " الاصفر والازرق والاحمر " و لاعبان حاصلان على الحزام  الاسود الدولي 2 دان ممنوح من كوريا .

وفي حفل التكريم هنا القائم بأعمال المدير التنفيذي لمركز سبورتكس والحاصل على الحزام الاسود 2 دان الكابتن عبدالله عبيد باسيف اللاعبين الحاصلين على الاحزمة الدولية ، حاثا اياهم على الاستمرار في التاهيل والتدريب لاحراز المزيد من الاحزمة .

ولفت باسيف الى ان من بين المكرمين 25 من مركز سبورتكس ، مقدما الشكر والتقدير لمؤسسة العون على جهودها في دعم انشطة وبرامج المركز .

بدوره عبر رئيس الهيئة الادارية لنادي سيئون الشيخ رشيد مهدمي عن اعتزاز حضرموت واليمن بمثل هذه الكوكبة التي ترفع اسم بلادها خفاقا في بين الدول المتقدمة ، داعيا الشباب الى الحفاظ على اوقاتهم من خلال ممارسة الالعاب التي تعود عليهم بالنفع والفائدة و تمنحهم المشاركة بالبطولات المحلية والدولية .

من جانبه اشار الامين العام لفرع اتحاد التايكوندو بالوادي والحاصل على الحزام الاسود 2 دان الكابتن مراد بريكان الى ان 35 لاعبا تقدموا للفحص تأهل منهم 25 لاعبا توزعوا واحد بالحزام الاحمر و 14 بالحزام الازرق و 10 بالاصفر .

حضر التكريم مدير ادارة الانشطة بمكتب الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت الكابتن غازي حسان و المسؤول الفني باتحاد التايكوندو بوادي حضرموت الكابتن صالح بانصر .

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى