المنطقة العسكرية الثالثة تُحيي الذكرى الأولى لاستشهاد العقيد "الدولة"

المنطقة العسكرية الثالثة تُحيي الذكرى الأولى لاستشهاد العقيد "الدولة"

أحيت المنطقة العسكرية الثالثة بمارب الذكرى السنوية الاولى لاستشهاد قائد سرايا الفرسان بجبهة صرواح الشهيد العقيد/ مبارك محمد الدولة.

و أكد وكيل محافظة مارب الشيخ محمد المعوضي على  وقوف السلطة المحلية، صفاً واحداً الى جانب المقاتلين في جميع الجبهات حتى استئصال مليشيا الحوثي الكهنوتية، وتطهير اليمن من شرهم.

 من جهته.. اكد شقيق الشهيد النقيب عبدالله الدولة، على الاستمرار في درب الشهيد حتى تحقيق الهدف الذي خرج من اجله بدحر الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة.

وقال إن ذكرى استشهاد شقيقه الأولى تأتي في ظل انتصارات كبيرة تشهدها مختلف الجبهات، وذلك الهدف الذي خرج من اجله الشهيد، وكان من اوائل من انطلق للدفاع عن الارض والعرض من دنس المليشيا".

 وفي كلمة رفقاء الشهيد عدد قناف ابو رجيله مناقب الشهيد القائد، وبصماته البطولية في جبهة صرواح والمخدرة، في مقارعة مليشيا التمرد والانقلاب، وتكبيدهم الخسائر الكبيرة في العتاد والارواح".

 وأكد ابو رجيله على الاستمرار في درب الشهيد ومناهضة المليشيا حتى تطهير اليمن من رجسهم".

وفي الحفل الذي حضره عدد من القيادات العسكرية والشخصيات الاجتماعية وعدد كبير من اهالي ومحبي الشهيد تم عرض فيلم وثائقي حول سيرة الشهيد ابو ناصره في مختلف مراحل حياته حتى استشهاده في جبهة صرواح.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى