الجيش يواصل تقدمه في الملاحيظ بصعدة ويخترق تحصينات الحوثيين في رازح

الجيش يواصل تقدمه في الملاحيظ بصعدة ويخترق تحصينات الحوثيين في رازح الجيش الوطني - صعدة

شهدت جبهات القتال في محافظة صعدة، اليوم الخميس، معارك عنيفة، تزامنت مع قصف مدفعي وصاروخي على المناطق الحدودية المحاذية لجيزان، وغارات جوية وتحليق كثيف على عدة بلدات، شمال اليمن.

وأفادت مصادر ميدانية لـ"الصحوة نت" أن معارك عنيفة دارت اليوم، بين قوات من الجيش الوطني ومجاميع من عناصر المليشيات الانقلابية في مديرية الظاهر، غرب صعدة.

ويواصل الجيش الوطني عملياته في منطقة الملاحيظ لليوم السابع على التوالي، محققاً تقدما مستمر، وسط انهيارات وتراجع المليشيات الانقلابية التي خسرت العشرات من المواقع الاستراتيجية والمئات من العناصر والقيادات التي سقطت بين قتيل وجريح أو أسرى خلال الايام الأولى من العملية.

وفي مديرية رازح المجاورة، تشير الانباء إلى تكثيف قوات الجيش والتحالف قصفها على مواقع وكهوف الانقلابيين في المديرية، وتمكنها من احداث اختراق باتجاه معاقل المليشيات الرئيسية في المديرية.

وبث المركز الإعلامي للجيش الوطني على قناته في اليوتيوب مشاهد تظهر تقدم وحدات من الجيش عبر طريق جبلي وعر، وفرض سيطرتها النارية على المواقع المحيطة بالجبل.

وكثفت القوات المشتركة اليوم الخميس، قصفها المدفعي والصاروخي على مواقع وتحركات المليشيات في مديرية منبه وحيدان المحاذية لمنطقة جازان السعودية، تزامن ذلك مع تحليق كثيف لمقاتلات الاباتشي في سماء المناطق الحدودية وتنفيذها عمليات مطاردة لعناصر المليشيات.

وشرق صعدة.. شنت طائرات التحالف العربي غارات على تعزيزات للمليشيات في مديرية كتاف، كانت في طريقها لخطوط المواجهة الأمامية في جبهة البقع شرق المحافظة.

وكان الطيران الحربي شن أمس الأربعاء، عدة غارات على مواقع  وتعزيزات وتحركات لخبراء صواريخ ومتفجرات بلدات سحار ورازح والصفراء وكتاف، ما أسفر عن مصرع وجرح عدد من عناصر المليشيات وتدمير عربات ومعدات عسكرية ثقيلة.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى