قوات الجيش تواصل تقدمها في مديرية القبيطة وانهيار كبير في صفوف المليشيات

قوات الجيش تواصل تقدمها في مديرية القبيطة وانهيار كبير في صفوف المليشيات

واصلت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة وطيران التحالف العربي، تقدمها الميداني في مديرية القبيطة شمالي محافظة لحج، وسط معارك عنيفة وتراجع كبير في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة إن معارك ضارية شهدتها الأجزاء الغربية والشرقية لمديرية القبيطة أسفرت عن تقدم الجيش والمقاومة إلى تحرير مناطق جبل القحوص الاستراتيجي في الجوازعة وجبل الركيزة ومناطق مقبرة الرزوق والقطهات والسادة وسقيمة والمرابحة، إلى جانب سقوط عدد من عناصر المليشيات بين قتيل وجريح.

وأضاف المصدر بأن وحدات أخرى من قوات الجيش والمقاومة توغلت في الناحية الشمالية الشرقية لمديرية القبيطة، حيث تمكنت من تحرير مناطق الحلاجيم والسنترال والجدر، وتحرير "نجد قفل" الاستراتيجي المطل على معسكر لبوزة شمالي لحج، وأصبحت القوات على مقربة من جبل جالس الاستراتيجي وتحاصر عناصر المليشيات فيه من عدة جهات.

وأكد المصدر أن قوات الجيش تواصل الزحف في  منطقة الشريجة وأن قوات الجيش والمقاومة باتت بالقرب من منطقة الحيدين المحاذية لمديرية الراهدة، جنوبي محافظة تعز.. لافتًا إلى أن المعارك تزامنت مع غارات جوية استهدفت مواقع وتعزيزات لمليشيات الحوثي وكبدتها خسائر في العتاد والأرواح.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى