جمعية الاصلاح الاجتماعي و (ICAN) اليابانية تطلق مشروع الاغاثة الطارئة في مرحلته الرابعة

جمعية الاصلاح الاجتماعي و   (ICAN) اليابانية تطلق مشروع الاغاثة الطارئة في مرحلته الرابعة

تستعد جمعية الاصلاح الاجتماعي الخيرية بتعز ومنظمة (ICAN) اليابانية لتدشين المرحلة الرابعة من مشروع الاغاثة الطارئة بتمويل من ( JAPAN PLATFORM) ويهدف المشروع الى توزيع ( 1000 ) سلة غذائية على متضرري اجزاء من المدينة وريفها ..

الى ذلك أشار مدير فرع الجمعية بتعز – عبد الواحد توفيق – أن هذا المشروع يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققه فرع الجمعية ومنظمة ( (ICANاليابانية في تنفيذ المراحل السابقة من المشروع بتوزيع اكثر من ( 8000 ) سلة غذائية بالاضافة الى اكثر من (2400) حقيبة نظافة شخصية ..

حيث تم استهداف الاسر المتضررة بعد اجراء عملية المسح الميداني للأسر الاشد ضررا عبر فريق الجمعية واشراف منظمة ( (ICANاليابانية واضاف توفيق خالص شكرنا وتقديرنا لمنظمة (ICAN) و ( JAPAN PLATFORM ) ممولة المشروع وللشعب الياباني عامة لوقوفهم الى جانب محنة الشعب اليمني وخصوصا في محافظة تعز المنكوبة ..

من جانبه أشاد منسق المتابعة والتقييم بالمنظمة – عبد الله الفايد - بدور جمعية الاصلاح الاجتماعي في المجال الاغاثي واستهدافها للفئات المتضررة في المدينة .. موضحا أن تعز لازالت تعاني جراء الاحداث ولم تتعافى بعد ومازالت الحاجة قائمة في شتى المجالات من ( ماء وغذاء وايواء ..)

فيما طرأ على الوضع الانساني الزيادة في عدد النازحين من بعض مناطق المواجهات وعدد الضحايا جراء الحرب الدائرة وظهور بوادر المجاعة في مديريات السهل التهامي ارتفاع معدلات سوء التغذية وكذا انتشار جائحة الكوليرا في عدد من مديريات المحافظة في ظل تردي الأوضاع الصحية والانسانية الاخرى ..

وأكد الفايد أن الشعب الياباني يعيش معاناة أبناء اليمن وتجسدت هذه المشاعر بتنفيذ مشروع الاغاثة الطارئة في كل من تعز وحجه وهانحن على اعتاب تنفيذ المرحلة الرابعة من هذا المشروع . 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى