زوكربيرغ مهدد بفقدان منصبه في "فيسبوك"..وهذه الأسباب

زوكربيرغ مهدد بفقدان منصبه في "فيسبوك"..وهذه الأسباب

يواجه رئيس شركة "فيسبوك" ومؤسسها وأحد أقوى الشباب في العالم #مارك_زوكربيرغ التهديد الأكبر في مشواره المهني، حيث أصبح مهدداً بالإطاحة به من منصبه كرئيس لمجلس إدارة الشركة، وذلك بعد أن تمكن مجموعة من المستثمرين العمالقة من ضخ مبالغ مالية فلكية في الشركة قد تؤدي إلى انهيار سطوة زعيمها المؤسس والتاريخي.

 

وبحسب المعلومات التي حصل عليها موقع "بزنس إنسايدر" فإن مجموعة من المستثمرين الكبار ضخوا نحو ثلاثة مليارات دولار لشراء أسهم في "فيسبوك" مؤخراً في تحرك يهدف للإطاحة بالشاب مارك زوكربيرغ من منصبه كرئيس لمجلس الإدارة والقضاء على مركز القوة الذي يتمتع به.

 

ويُعتبر زوكربيرغ أحد أشهر وأغنى رجال الأعمال في العالم، كما أنه أحد أثرى الأثرياء في الكون، وهو مؤسس شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وهي الأوسع انتشاراً في العالم وتستحوذ على نسبة كبيرة من سوق الإعلان على الإنترنت، كما أن شركته استحوذت مؤخراً على تطبيق التراسل الفوري الأشهر في العالم والأوسع انتشاراً أيضاً وهو "واتس آب"، وهو ما شكل إضافة مهمة أيضاً للشركة.

 

وقال موقع "بزنس إنسايدر" في تقرير اطلعت عليه "العربية.نت" إنه تحدث إلى ستة من المساهمين الكبار في شركة "فيسبوك" والذين عبروا عن "القلق المتزايد من الطريقة التي تتم بها إدارة الشركة وأصبحوا أكثر صراحة في التعبير عن مطالبهم بالتغيير"، على حد تعبير الموقع.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى