الجيش يُفشل هجوماً حوثياً على مطار الحديدة ويتقدم في لحج

الجيش يُفشل هجوماً حوثياً على مطار الحديدة ويتقدم في لحج

تمكنت قوات الشرعية اليوم الاثنين, من إحباط محاولات تسلل لمليشيا الحوثي الانقلابية في محيط مطار الحديدة من الجهة الشمالية, وتكبدها خسائر فادحة.

ونقل موقع الجيش عن ركن العمليات العسكرية في اللواء الثاني عمالقة العقيد / احمد علي الجحيلي / قوله إن الوية العمالقة والمقاومة التهامية تمكنت من تأمين محيط مطار الحديدة من الجهات الشرقية والجنوبية والغربية  وجزء لا باس به من الجهة الشمالية .

 الجحيلي أضاف أن المليشيا الحوثية الانقلابية تحاول وبشكل مستمر قطع طريق الإمداد من جهة الجاح وبقربها جهة الفازة وتقوم بالهجوم على هاتين المنطقتين ولكن ابطال الجيش الوطني افشلوا جميع محاولات المليشيا الإنقلابية وتم أسر عدد من عناصرها بعد كمين محكم نفذه أبطال الجيش.

وفي صعيد متصل.. حررت قوات الجيش الوطني، اليوم الاثنين، مواقع جديدة شمالي جبهة الشريجة شمال محافظة لحج عقب مواجهات ضارية خاضتها مع مليشيا الحوثي الانقلابية.

ونقل موقع الجيش عن الناطق الرسمي للمنطقة العسكرية الرابعة النقيب / محمد النقيب / قوله إن قوات الجيش تمكنت من تحرير قرى "ركب الدبي" والمرخومة وعدد من الجبال الاستراتيجية في منطقة الشريجة التابعة لمحافظة لحج.

وذكر أن مليشيا الحوثي تكبدت اليوم الاثنين خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، نظراً للهجوم الكبير الذي شنته قوات الجيش والتقدم الذي احرزته.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى