بعد عام قضاه في سجون عدن.. الإفراج عن الممثل الكوميدي "ناصر العنبري"

بعد عام قضاه في سجون عدن.. الإفراج عن الممثل الكوميدي "ناصر العنبري"

أفرجت قوات الأمن في العاصمة المؤقتة عدن اليوم الاثنين عن الممثل الكوميدي ناصر العنبري بعد عام من اعتقاله على خلفية مقطع تمثيلي ساخر.

وقالت مصادر محلية لـ"الصحوة نت" إن قوات مكافحة الإرهاب التابع لأداره امن عدن افرجت اليوم الإثنين عن الممثل الكوميدي ناصر العنبري بعد احتجازه لعام وشهر في سجن المؤسسة الأمنية في عدن على خلفية تمثيله مقطع يسخر فيه من قيام مكافحة الإرهاب بقتل ارهابي بواسطة عامل نظافة.

وكانت قوات الأمن قد داهمت منزل  الفنان والممثل الكوميدي الساخر  «ناصر العنبري» في يوم السبت 27 مايو 2017م العام الماضي بمدينة إنماء غرب العاصمة المؤقتة عدن واقتادته إلى جهة غير معلومة .

ويعتبر العنبري فنان صاحب حضور فني واجتماعي متميز ، وله عدة أعمال فنية ساخرة عن تردي الأوضاع الخدمية في محافظة عدن ، كما عرف إلى جانب ذلك بسعيه الدؤوب في خدمة الفقراء والمحتاجين ، وتقديم المساعدات لهم من خلال علاقاته الاجتماعية الواسعة .

وتعد هذه العملية واحدة من مئات عمليات المداهمات والاعتقالات والأخفاءات القسرية التي طالت عدداً من أئمة وخطباء المساجد والقادة العسكرين وعدد من النشطاء ولإعلاميين والمواطنين التي شهدتها مدينة عدن منذ تحريرها من مليشيا الانقلاب في العام 2015م .

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى