نائب الرئيس يطلع على أوضاع المنطقة العسكرية الثالثة ويشدد على مضاعفة الجهود

نائب الرئيس يطلع على أوضاع المنطقة العسكرية الثالثة ويشدد على مضاعفة الجهود

اطلع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح خلال لقائه بقيادة المنطقة العسكرية الثالثة وقادة الوحدات المرابطة فيها على الأوضاع الميدانية والعسكرية والحلول المناسبة لمشاكلها وأحوال المقاتلين الأبطال.

وشدد نائب الرئيس على مضاعفة الجهود في الإعداد والترتيب والجاهزية القتالية والتحلي بالصبر والحكمة والتضحية في سبيل تحرير اليمن وإنقاذه من الوضع الذي تسببت به ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

وأكد بأن المسؤولية اليوم تقتضي من الجميع العزيمة والإصرار والثبات لأداء الواجب الوطني المنوط بأبناء الشعب اليمني، مشيداً بدعم دول التحالف وفي مقدمتها السعودية والإمارات والتضحيات التي بذلها أبطال الجيش مع إخوانهم من قوات التحالف في شتى الجبهات.

وناقش الاجتماع المستجدات الميدانية وخطوط المواجهة مع ميليشيا الحوثي الانقلابية وما يسطره أبطال الجيش من ملاحم قتالية.

ونوه نائب الرئيس إلى الانتصارات التي تحرزها الشرعية في مختلف الجبهات بفضل صمود وإصرار المقاتلين الأبطال ودعم ومساندة الأشقاء في التحالف.

من جانبهم أطلع القادة نائب الرئيس على الأوضاع القتالية على امتداد خطوط المواجهة التي تنتشر فيها وحدات المنطقة ومستوى جاهزية الألوية وأحوال المقاتلين الأبطال، مشيرين إلى المعنويات القتالية للأبطال وما يتحلون به من عزيمة وجاهزية مستمرة لتنفيذ المهام المطلوبة وردع الميليشيات الانقلابية.

حضر الاجتماع المفتش العام للقوات المسلحة القائم بأعمال رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن عادل القميري ورئيس هيئة الإسناد والدعم اللوجستي اللواء الركن أحمد الولي ومدير دائرة العمليات الحربية اللواء الركن خالد الأشول وقائد قوات التحالف في مأرب العميد علي ساير العنزي.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى