مليشيا الحوثي تعترف بمصرع قائد عناصرها في جبهة حرض مع عدد من مرافقيه

مليشيا الحوثي تعترف بمصرع قائد عناصرها في جبهة حرض مع عدد من مرافقيه

كشفت ميليشيات الحوثي بمحافظة حجة عن مصرع قائد عناصرها في محور حرض شمال المحافظة مع عشرات من مرافقيه إثر غارات لطيران التحالف شنتها على مواقع تجمعاتهم.

وتداول ناشطون حوثيون على مواقع التواصل الاجتماعي الليلة الماضية خبر مصرع القيادي المدعو/ عبدالرزاق عبدالله علي النعمي / (أبو أحمد) ، المكلف بقيادة عناصرهم في جبهة حرض، التي تشهد مواجهات متواصلة بين قوات الشرعية والمتمردين الحوثيين منذ شهر بوتيرة عالية حققت خلالها قوات الجيش الوطني المسنودة بقوات التحالف العربي تقدما ميدانيا ملحوظاً.

وكشفت مصادر مطلعة "للصحوة نت" أن القيادي الصريع "النعمي" قد لقي مصرعه مع عدد من مرافقيه في مدينة حرض قبل شهر تقريبا ، وسط حالة من التكتم الشديد في أوساط المليشيات خوفاً من انهيار معنويات مقاتليهم.

كما جاء مصرع النعمي - الذي ينتمي لمديرية المفتاح- بعد مصرع شقيقه الهالك "رضوان" بحوالي عشرة أيام ، كما يعد قائد الميليشيات في حرض أحد أبرز القيادات الحوثية بالمحافظة ، وناشطيهم الاعلاميين والثقافيين.

وتعمد الميليشيات خلال الآونة الأخيرة الى إخفاء أنباء مصرع عدد من قياداتها خوفا من انهيارات صفوف مقاتليها ، الذين تروج فيما بينهم انتصاراتها الوهمية ، كما تعيش الميليشيات و قياداتها في حجة حالة من التخبط والارباك نتيجة تزايد ضحاياها الذي دفعها مؤخرا لتحويل المجمع الحكومي بالمحافظة الى مستشفى لاستيعابهم.

 

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى