نائب الرئيس يؤكد أنه لا خيار سوى هزيمة الانقلاب ودحر مشروع ايران من اليمن

نائب الرئيس يؤكد أنه لا خيار  سوى هزيمة الانقلاب ودحر مشروع ايران من اليمن

أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، أنه لا خيار امام الشرعية سوى دحر وهزيمة المشروع الإيراني في اليمن.

واكد نائب الرئيس خلال عقده اجتماعاً بقيادة المنطقة العسكرية السادسة أنه لا يوجد خيار آخر غير هذا الخيار، وأنه لا عزة لليمنيين إلا باستعادة دولتهم وشرعيتهم وإنهاء الانقلاب.

واطلع نائب الرئيس على سير العمليات العسكرية وجهود استكمال التحرير وأوضاع الوحدات العسكرية، مشيداً بالملاحم التي يسطرها أبطال الجيش بدعم الأشقاء في التحالف والانتصارات التي يحرزونها في سبيل استكمال التحرير.

وحث على مضاعفة الجهود وتنفيذ الخطط واستكمال تنفيذ المهام العسكرية والجاهزية القتالية، مثمناً تثميناً عالياً الدعم العسكري واللوجستي والإغاثي لدول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وقدم القادة تقارير الأداء المتضمنة مستوى الإنجاز والاحتياجات والهموم المرتبطة بالعمل الميداني واستكمال البناء والتدريب والتأهيل، معبرين عن الشكر والتقدير لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية.

حضر الاجتماع المفتش العام للقوات المسلحة القائم بأعمال رئيس الأركان اللواء الركن عادل القميري ومدير دائرة العمليات الحربية اللواء الركن خالد الأشول وقائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن هاشم الأحمر وقادة الوحدات والألوية وممثلي قوات التحالف في المنطقة.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى