نائب الرئيس يترأس اجتماعاً عسكرياً في مأرب بحضور قادة التحالف بالمحافظة

نائب الرئيس يترأس اجتماعاً عسكرياً في مأرب بحضور قادة التحالف بالمحافظة

ترأس نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح ،اليوم الجمعة، اجتماعاً عسكرياً اطلع من خلاله على سير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات وأوضاع الوحدات العسكرية والانتصارات التي تتحقق يومياً بدعم الأشقاء في تحالف دعم الشرعية.

الاجتماع حسب وكالة "سبأ" ضم المفتش العام للقوات المسلحة القائم بأعمال رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن عادل القميري ورئيس هيئة الدعم والإسناد اللوجستي اللواء الركن أحمد الولي ومدير دائرة العمليات الحربية اللواء الركن خالد الأشول وبحضور قائد قوات التحالف في محافظة مأرب العميد الركن علي ساير العنزي ونائب قائد القوة الإماراتية بمأرب العقيد الركن محمد راشد الياجي.

وبارك نائب رئيس الجمهورية الانتصارات العظيمة التي يحققها أبطال الجيش وأحرار اليمن وبدعم أخوي من دول التحالف وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وما يحرزونه من تقدم في جبهة الساحل بمحافظة الحديدة وفي ميدي وحرض وفي محافظة البيضاء وفي صعدة والانتصارات الأخيرة في جبهة نهم بمحافظة صنعاء.

وقال نائب الرئيس "إن مشروع إيران في اليمن الذي تمثله ميليشيا الحوثي الإرهابية، آيل للسقوط بفضل العزيمة والإصرار والتضحيات التي تبذلها قوات الجيش وقوات التحالف والبطولات الأسطورية التي يسطرونها في ميادين العزة والكرامة، ولا تهاون أبداً مع من يهدد أمن اليمن والمنطقة ويسعى للإخلال بالأمن والسلم الدوليين ويرفض الخضوع للسلام والحوار".

 

وتطرق نائب الرئيس في اللقاء إلى المعاناة التي يتجرعها المواطنون الذين يرزحون تحت سيطرة ميليشيا الحوثي من تجويع وترهيب وتجنيد إجباري لم يستثني حتى الأطفال والعجزة، مشيداً في الوقت نفسه برفض أبناء الشعب اليمني وصمودهم في وجه مشروع الحوثي الكهنوتي الإمامي وعدم انجرارهم في حربه العبثية وصبرهم على تصرفات الميليشيات الحوثية.

 

وحث نائب الرئيس على مضاعفة الجهود وتوحيدها والاستمرار في العمليات العسكرية حتى دحر الميليشيات الحوثية وتحرير كل شبر من أرض الوطن، مؤكداً بأن الحرب الدفاعية التي تخوضها الشرعية تهدف إلى إحلال السلام الذي لم يجنح له الحوثيون وتمردوا عليه ونقضوا كل الاتفاقات الهادفة إلى حقن الدماء.

ودعا نائب رئيس الجمهورية كل أبناء القوات المسلحة والأمن وأحرار اليمن إلى الوقوف صفاً واحداً خلف قيادة الشرعية بما يخفف من معاناة أبناء الشعب ويحقق طموحاتهم في بناء اليمن الاتحادي القائم على العدالة والمساواة والحكم الرشيد.

وترحم المجتمعون على روح الشهيد البطل قائد اللواء 153 مشاه العميد أحمد صالح العقيلي وزملائه الشهداء الأبطال في مختلف الجبهات وميادين القتال، سائلين الله لهم الرحمة ولليمن النصر والعزة على مليشيا الحوثي الانقلابية ومشروعها التدميري.

 

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى