رئيس الجمهورية يوجه باستكمال ومتابعة عدد من المشاريع المتعثرة بمحافظة ابين

رئيس الجمهورية يوجه باستكمال ومتابعة عدد من المشاريع المتعثرة بمحافظة ابين

اكد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، ان مشروع الظلام والكهنوت من المليشيا الحوثية الايرانية الى الزوال بفضل إرادة شعبنا وجيشه الوطني ومقاومته الباسلة وبدعم واسناد من الاشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية واسناد من دولة الامارات العربية المتحدة".

واكد الرئيس خلال تراسه اجتماعاً موسعاً بالقيادات التنفيذية ومدراء المكاتب الخدمية بمحافظة ابين، اهتمامه بمحافظة ابين كغيرها من المحافظات وفق الظروف والامكانات المتاحة وذلك فِي إطار جهود الحكومة في هذا الصدد.

ووجه الرئيس الحكومة بمتابعة المشاريع المتعثرة والإيفاء بالتزامات الصناديق المانحة لاعمار ابين ومتابعة وتفعيل اعتمادات مشروع ربط الأبراج الكهربائية في جعار لودر وتجهيز ميناء الأسماك بشقره وكاسر امواج أحور وتاهيل المعاهد الفنية والمهنية وغيرها من المشاريع الملحة في محافظة ابين.

واضاف "نتطلع اليوم الى هموم واحتياجات شعبنا في كل المحافظات المحررة للوقوف على احتياجاته الاساسية والمرتبطة بحيات المواطن ومعيشته اليومية".

مطلعاً الى معاناة ابين المضاعفة جراء تطهيرها من الارهاب في العام 2011 وما لحقها من تدمير في بناها التحتية ومقومات الحياة المختلفة وتداعيات الحرب الحوثية الانقلابية على الوطن وتداعياتها وآثارها على الجميع.

من جانبه عبر رئيس الوزراء عن سروره لمستوى التفاعل والانجاز الذي تم في المحافظة وتحت قيادتها في وقت زمني قصير وبوتيرة عالية منذ زيارته الاولى لها حيث تحركت العديد من المشاريع الخدمية المستعجلة في قطاع الكهرباء والمياه والصحة والأسماك والزراعة وغيرها، فضلا عن تعزيز الجوانب الامنيه..مؤكدا على ايلا المحافظة الاهتمام وفقا لتوجيهات الرئيس لما عاناه ابنائها من تشرد وتدمير منذ العام 2011.

من جهته قدم محافظ ابين شرحاً موسعاً لواقع المحافظة واحتياجاتها ومتطلبات الحياة الاساسية لها.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى