تحالف دعم الشرعية في تعز يدعو إلى استكمال تحرير المحافظة وفك الحصار عنها

تحالف دعم الشرعية في تعز يدعو إلى استكمال تحرير المحافظة وفك الحصار عنها

دعا التحالف السياسي لدعم الشرعية في تعز الرئيس عبدربه منصور هادي ودول التحالف العربي وبالأخص السعودية والإمارات الى ايلاء قدر أكبر من الاهتمام لمعالجة معوقات تحرير تعز وفك الحصار عنها .

كما طالب التحالف السياسي في بيان له حصل موقع "الصحوة نت" على نسخة منه، طالب مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة لليمن تسجيل قدر من الاهتمام لفك الحصار عن تعز ومعالجة الجوانب الإنسانية التي تفتك بحياة الناس فيها وندعوه لزيارة مباشرة لوضع تعز وما تعانيه بسبب الحصار والقصف المتواصل للأحياء السكنية من المناطق المسيطر عليها الانقلابيين .

ودعا التحالف السياسي في تعز إلى تقوية العلاقات الأخوية مع دول التحالف وعلى رأسهم دولتي السعودية والإمارات، والعمل على معالجة كافة الاختلالات التي تعيق العمل المشترك من أجل استعادة الدولة اليمنية وربطها بمنظومة مجلس التعاون الخليجي.

وبارك تحالف دعم الشرعية في تعز تحرير الساحل الغربي لمحافظة تعز وصولا الى محافظة الحديدة، مثمناً دور الوية العمالقة التابعة للجيش الوطني مدعومة من التحالف العربي.

كما شدد على أهمية الاهتمام بمنظومة الأمن في جميع المحافظات والمناطق المحررة، وتفعيل أطر إعادة البناء والاستثمار في مجالات النفط والغاز ، ومحاربة الفساد بكل حزم في جميع المؤسسات التابعة للشرعية العسكرية والامنية والمدنية .

كما وجه دعة إلى حماية الاوعية الايرادية للدولة في جميع المحافظات المحررة والعمل على تدفق الايرادات للبنك المركزي وفروعه مع اهمية تفعيل الجهاز المصرفي اليمني ومعالجة معوقات عمله.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى