الحكومة تقول إن الحوثيين رفضوا كل فرص السلام وتوجه بإعادة تأهيل مطار الحديدة

الحكومة تقول إن الحوثيين رفضوا كل فرص السلام وتوجه بإعادة تأهيل مطار الحديدة

أكدت الحكومة الشرعية أن مليشيا الحوثي الانقلابية رفضت كل فرص السلام والقبول بتنفيذ القرارات الدولية وأصرت على مواصلة حربها الهمجية ضد أبناء الشعب اليمني وتدمير مقدراته وبنيته التحتية.

جاء ذلك في اتصال اجراه مساء الْيَوْم   رئيس الوزراء / أحمد عبيد بن دغر / بمحافظ الحديدة، الحسن طاهر، وذلك حسب ما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

وبارك بن دغر التقدم العسكري الميداني الكبير الذي أحرزته قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية على طريق تحرير مدينة الحديدة وكامل المحافظة وكل تراب الوطن من قبضة المليشيا الحوثية الايرانية الانقلابية الذي توج اليوم بتحرير مطار الحديدة.

وأكد بن دغر أن رئيس الجمهورية وجه الحكومة بسرعة العمل على إعادة الخدمات وصرف مرتبات الموظفين المدنيين في المديريات المحررة بالمحافظة، وإعادة تفعيل عمل مؤسسات الدولة وفي مقدمتها مطار الحديدة الدولي الذي ستعمل الحكومة بالتعاون مع الأشقاء في التحالف العربي على إعادة تشغيله ليسهم في تخفيف معاناة المواطنين.

وأشاد رئيس الوزراء بالدعم الذي تقدمه دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة فاعلة من دولة الإمارات العربية المتحدة وباقي دول التحالف العربي.

ودعا أبناء الحديدة للوقوف إلى جانب السلطة الشرعية ومساندة الجيش في القضاء على المليشيا وعدم السماح لها بالتمركز داخل الأحياء والمساكن حفاظا على حياتهم.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى