قبائل حجور حجة تؤكد أن اغتيال الشيخ "النشمة" عمل إرهابي لن يمر دون عقاب

قبائل حجور حجة تؤكد أن اغتيال الشيخ "النشمة" عمل إرهابي لن يمر دون عقاب محافظة حجة - ارشيف

دانت قبائل حجور بمحافظة حجة جريمة اغتيال الشيخ / فيصل محمد النمشة / الذي ارتقى شهيداً إثر استهدافه بعبوة ناسفة أثناء عودته إلى منزله بعد أداء صلاة عيد الفطر المبارك ضمن سلسلة من الاغتيالات الممنهجة لأبناء حجور.

 كما نددت قبائل حجور باستهداف موكب القبائل بعبوتين ناسفتين زرعتا في طريق المؤدية الى المنطقة الاجتماع الذي دعا له أبناء مديرية كشر.

وأكدت قبائل حجور في بيان لها حصل موقع "الصحوة نت" على نسخة منه، أن أيادي الغدر والإرهاب لن تمر دون عقاب، وبعون الله ستقطع أيادي الإرهاب ليحيا ويعم السلام.

وذكر المجتمعون أن تلك الأساليب المبتكرة في العمل الإرهابي الغريب على مجتمعنا يهدد السلام والاستقرار والسلم الاجتماعي.

وتداعت قبائل حجور  بمديرية كشر إثر الحادث الإرهابي الذي استخدمت فيه أساليب جديدة ذات تقنية عالية في استخدام العبوات الناسفة، المتحكم بها عن بعد التي لا تتوفر إلا للاستخبارات والمنظمات الإرهابية.

وطالبت قبائل حجور بتحقيق مستقل وشفاف فيما حدث  من عمل إرهابي وما سبقه من اغتيالات وانتهاكات تعرض لها أبناء حجور ، كما نطالب المنظمات الدولية الحقوقية والإنسانية التحقيق والتوثيق.

وشددت قبائل حجور على ضرورة التكاتف والتلاحم والأخوة والتضامن، ونبذ الفرقة والتنازع ، واتخاذ كافة الإجراءات لحماية أرضها ورموزها ومشائخها، وقطع أي يد تمتد لتدنيس أرضهم، أو الغدر برموزهم وصيانة السلم الاجتماعي.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى