قائد مقاومة إقليم تهامة يدعو أبناء الإقليم للالتفاف حول الشرعية ومساندة الجيش

قائد مقاومة إقليم تهامة يدعو أبناء الإقليم للالتفاف حول الشرعية ومساندة الجيش

أكد قائد المقاومة الشعبية في إقليم تهامة مهدي مهدي الهاتف على أهمية تحرير ميناء ومدينة الحديدة من ميليشيات الحوثي الاجرامية، معتبرا ذلك بوابة لإنهاء التمرد في باقي المحافظات التي لاتزال تحت تسلطهم.

ودعا الهاتف في تصريح "للصحوة نت" أبناء الاقليم عامة ومحافظة الحديدة خاصة للالتفاف حول القيادة الشرعية ومساندة الجيش الوطني بانتفاضة شاملة ضد مليشيات الموت الاجرامية، المتمثلة في جماعة الحوثيين الإرهابية.

وقال الهاتف "إن المليشيات الحوثية بددت حياة المواطنين واحالتها الى دمار، وانقلبت على التوافق الوطني، ورفضت كل محاولات الحل السلمي التي قدمتها القيادة الشرعية و دعمها التحالف العربي والمجتمع الدولي ، الامر الذي استوجب الحسم العسكري لرفع معاناة الشعب من سياساتهم الهمجية ".

وأشاد الهاتف بالتضحيات والانتصارات التي حققها الجيش الوطني بمختلف تشكيلاته العسكرية في الساحل الغربي وصولا الى مدينة الحديدة التي تشهد مواجهات عنيفة تبشر بقرب ساعة النصر، مثمنا الدعم العسكري واللوجستي والانساني الذي تقدمه دول التحالف العربي للشعب اليمني والدفع بإنجاح معركة الساحل الغربي للحسم والنصر بإذن الله .

وترحم الهاتف على الشهداء، متمنيا الشفاء للجرحى، وأن تتكل كافة الجهود العسكرية والسياسية لإنهاء التمرد وإعادة الامل لأبناء الشعب في الحرية والعيش الكريم في ظل دولة اتحادية وسلطة الدولة والقانون في القريب العاجل.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى