الفريق المقدشي يزور جرحى الجيش في مأرب ويُشيد بتضحياتهم

الفريق المقدشي يزور جرحى الجيش في مأرب ويُشيد بتضحياتهم

قام مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة القائم بأعمال وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، اليوم، بزيارات لجرحى الجيش الوطني في مستشفى الهيئة العام والمستشفى العسكري بمحافظة مأرب وسكن النصر لرعاية وتأهيل الجرحى بالمدينة.

والتقى الفريق المقدشي بعدد من الجرحى من ابطال الجيش الذين أصيبوا أثناء مشاركتهم في معارك دحر المليشيا الحوثية الانقلابية وهنأهم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ،ونقل لهم تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح، ورئيس واعضاء الحكومة وتحيات قيادة القوات المشتركة.

وأكد القائم بأعمال وزير الدفاع اهتمام القيادة السياسية والعسكرية برعاية وعلاج الجرحى،وسرعة تسفير الجرحى الذين يحتاجون للعلاج في الخارج، وحث المسئولين والمشرفين والاداريين بمزيد من الاهتمام بالجرحى وتوفير الرعاية الكاملة لهم.

واطلع مستشار رئيس الجمهورية على مستوى الخدمات العلاجية المقدمة للجرحى، وبرامج الرعاية والتأهيل التي يتم تنفيذها..معبراً عن اعتزازه بالمعنويات العالية التي يتمتع بها الجرحى.. مشيدا بالتضحيات الجسيمة للأبطال من الجرحى الذين قدموا أجزاء من أجسادهم في سبيل الدفاع عن الوطن والذود عن كرامته وحماية المكتسبات الوطنية وقيم وأهداف الثورة والجمهورية..مؤكدا أن تلك التضحيات والبطولات العظيمة ستظل محل فخر واعتزاز جميع اليمنيين ويتم توارثها عبر الأجيال.

 

وخاطب الفريق المقدشي الجرحى بالقول"أن إخوانكم يصنعون الانتصارات في كل الميادين والجبهات في سبيل استكمال دحر الانقلاب الحوثي واستعادة أمن واستقرار الوطن"..مثمنا اسناد ودعم الأشقاء في دول التحالف العربي الداعمة للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، ومواقفهم الاخوية في دعم الشعب اليمني لاستعادة شرعيته ودولته واجهاض المشاريع الرامية للعبث بأمن اليمن والمنطقة.

 

 

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى