نائب الرئيس يوجه الحكومة بحل مشاكل الطلاب اليمنيين في الخارج

نائب الرئيس يوجه الحكومة بحل مشاكل الطلاب اليمنيين في الخارج

 

وجه نائب الرئيس الجمهورية الفريق الركن / علي محسن صالح / الحكومة بصرف المستحقات المالية لطلبة  المبتعثين وحل جميع المشاكل التي تعترضهم بما فيها  قضية طلاب الاستمرارية.

جاء ذلك خلال استقباله رئيس اتحاد الطلبة اليمنيين في ماليزيا  محمد الرشيدي يوم أمس  في مقر إقامته في الرياض.

 حيث أطلع الرشيدي نائب الرئيس على أوضاع الطلبة اليمنيين في ماليزيا ، وقدم تقريراً  شاملاً عن انجازاتهم العلمية ، وبراءات الاختراع التي حصلوا عليها،  كما تطرق رئيس الاتحاد إلى أنشطة وبرامج الاتحاد وما يقدمه من خدمات للطلبة و للجالية اليمنية في ماليزيا بشكل عام.

بدوره ثمن نائب الرئيس جهود الاتحاد العام للطلبة اليمنيين في ماليزيا والجهود التي يبذلها في خدمة الطلبة والجالية، مبدياً إعجابه بالإنجازات العلمية للطلبة  وبراءات الاختراع التي حصلوا عليها.

 وقد قدم رئيس الاتحاد شرحاً مفصلاً حول معاناة الطلبة المبتعثين في ماليزيا إبتداءً بتأخير المستحقات والرسوم الدراسية  وانعكاساتها السلبية على الطالبة من الناحية النفسية والعلمية، مروراً بقضية طلاب الاستمرارية، والمنزلين من الكشوفات، وتذاكر الخريجين.

 وسلم الرشيدي لنائب الرئيس شكوى رسمية مكتوبة بالتفصيل حول كل القضايا، معبراً  عن أمله في أن تصل الحكومة والجهات المعنية إلى وضع حلول جذرية لمعاناة الطلبة المبتعثين،

وفي اللقاء قدم رئيس الاتحاد درع الوفاء لنائب الرئيس وشكره على اهتمامه ودعمه لطلاب المبتعثين في ماليزيا وفي كافة دول الابتعاث.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى