الإصلاح يُهنئ الشعب اليمني والقيادة السياسية والتحالف العربي بحلول عيد الفطر

الإصلاح يُهنئ الشعب اليمني والقيادة السياسية والتحالف العربي بحلول عيد الفطر

هنأ التجمع اليمني للإصلاح الشعب اليمني والقيادة السياسية وكافة القوى الوطنية والتحالف العربي وعموم المسلمين، هنأهم بحلول عيد الفطر المبارك.

وأشاد التجمع اليمني للإصلاح في بيان له بمناسبة "حلول عيد الفطر المبارك" أشاد بالانتصارات التي يحققها الجيش الوطني في ميادين العزة والكرامة ويخص بالتهنئة  الذين سطروا بدمائهم الزكية وتضحياتهم الغالية اروع الملاحم البطولية.

وترحم  التجمع اليمني للاصلاح في هذه المناسبة على أرواح الشهداء الذين ارتقوا في ميادين الشرف والبطولة.

وقال "إن هذا العيد  يأتي وابطال القوات المسلحة  على مشارف مدينة الحديدة التي وظفتها المليشيات لصالح حربها التي شنتها ضد الشعب اليمني منذ الانقلاب وحان الوقت لتحريرها وتشغيلها لصالح اليمنيين ولأجل التخفيف من معانات المدنيين وخطوة مهمة على طريق استكمال التحرير الكامل وتطهير العاصمة صنعاء من براثن الانقلاب الكهنوتي الغاشم".

كما بعث الإصلاح أزكى آيات التهاني والتبريكات لقادة دول التحالف العربي وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله وولي عهده سمو الامير محمد بن سلمان وللجنود البواسل  من كل الدول المشاركة في التحالف والذين يبذلون التضحيات الجسام.

ودعا الإصلاح إلى العمل على ابداء مزيد  من التلاحم والتآزر والتعاون على كل المستويات بما يعزز أمن المنطقة ويحقق أهداف التحالف ومن أهمها مواصلة الجهود لإنهاء الإنقلاب في اليمن واستعادة الدولة والشرعية وضمان عدم ترك  اليمن ساحة  للمغامرات الاجرامية المهددة لأمن ومستقبل الجميع.


"نص البيان"

 

 يتقدم التجمع اليمني للإصلاح بأسمى آيات التهاني والتبريكات للشعب اليمني وللقيادة السياسية ممثلة بالاخ رئيس الجمهورية ونائبة ورئيس مجلس الوزراء  والاحزاب السياسية وكل القوى الوطنية  ولعموم المسلمين بمناسبة عيد الفطر المبارك، اعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات وتقبل الله من الجميع صالح الأعمال.

 

 ويشيد التجمع اليمني للاصلاح بالانتصارات التي يحققها الجيش الوطني في ميادين العزة والكرامة ويخص بالتهنئة  الذين سطروا بدمائهم الزكية وتضحياتهم الغالية اروع الملاحم البطولية، وفي هذه المناسبة يترحم الاصلاح على ارواح الشهداء الذين ارتقوا في ميادين الشرف والبطولة.

 

يأتي هذا العيد  وابطال قواتنا المسلحة  على مشارف مدينة الحديدة التي وظفتها المليشيات لصالح حربها التي شنتها ضد الشعب اليمني منذ الانقلاب وحان الوقت لتحريرها وتشغيلها لصالح اليمنيين ولأجل التخفيف من معانات المدنيين وخطوة مهمة على طريق استكمال التحرير الكامل وتطهير العاصمة صنعاء من براثن الانقلاب الكهنوتي الغاشم.

 

ويسر التجمع اليمني للإصلاح أن يزف أزكى آيات التهاني والتبريكات لقادة دول التحالف العربي وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله وولي عهده سمو الامير محمد بن سلمان وهي كذلك للجنود البواسل  من كل الدول المشاركة في التحالف والذين يبذلون التضحيات الجسام، ويدعوا الى العمل على ابداء مزيد  من التلاحم والتآزر والتعاون على كل المستويات بما يعزز أمن المنطقة ويحقق أهداف التحالف ومن أهمها مواصلة الجهود لإنهاء الإنقلاب في اليمن واستعادة الدولة والشرعية وضمان عدم ترك  اليمن ساحة  للمغامرات الاجرامية المهددة لأمن ومستقبل الجميع.

 


عيد مبارك

 وللشعب الرخاء وللوطن الاستقرار وللمقاومين النصر.

 

الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح

 

29 رمضان 1439

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى