شرطة تعز تكشف عن اهم إنجازات الحملة الأمنية في أسبوعها الأول

شرطة تعز تكشف عن اهم إنجازات الحملة الأمنية في أسبوعها الأول

كشف مدير عام شرطة تعز العميد منصور الأكحلي عن اهم إنجازات الحملة الأمنية في أسبوعها الاول حيث استهدفت الحملة الانتشار في المربع الشرقي ومداهمة اوكار الارهاب وتعزيز مظاهر الدولة.

ونقل مركز الإعلام الأمني عن الأكحلي قوله "انه تم القبض على ثمانية أشخاص من العناصر المطلوبة أمنيا، فتح الشوارع التي كانت مغلقة في المربع الشرقي والجنوبي الشرقي وعودة الحياة الى طبيعتها".

وأضاف "تم مداهمة العديد مِن اوكار العناصر المطلوبة أمنيا، والسيطرة على اهم المنشآت الحكومية الخدمية وتأمينها وذلك مثل (المستشفى الجمهوري - مبنى محكمة الاستئناف ونيابة الاستئناف -ثانوية تعز الكبرى -الكهرباء القديم -قسم شرطة الجمهوري -قسم شرطة حوض الإشراف - مبنى الاستخبارات العسكرية -مدرسة أروي - استراحة بيت هايل وغيرها)".

ونصبت الشرطة نقاط تفتيش وتأمين الأحياء الشرقية وتطبيع الحياة فيها، وتم تفعيل أقسام الشرطة في المربع المذكور وتعيين مدراء لهذه الأقسام مثل -قسم شرطة الجمهوري -وقسم شرطة حوض الإشراف وربطها بإدارة عام شرطة المحافظة.

وقال الأكحلي "أن لحملة ما زالت ستمرة لملاحقة المطلوبين أمنيا ومداهمة أوكارهم وتأمين المربعات المذكورة وتطبيع الحياة فيها".

وقد مثلت الحملة الامنية الخطوة الثانية من الخطة الامنية الهادفة لتأمين المدينة وتطبيع الأوضاع في كافة المناطق والمربعات والتي سبقها اعادة تموضع وانتشار للوحدات الامنية والعسكرية في مقراتها الرسمية في المربع الشرقي من المدينة.

ودعت قيادة الحملة الأمنية المشتركة المواطنين التعاون مع الحملة والابلاغ عن أي تحركات مشبوهة للعناصر الارهابية على الأرقام التالية مع ضمان سرية هوياتهم ومعلوماتهم وتوفير كامل الحماية لمن يدلي بمعلومات صحيحة عن مرتبكي الجرائم الارهابية وتحركاتهم.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى