الشيخ صادق الأحمر يُعزي في وفاة اللواء "علي أبو لحوم" ويشيد بنضالاته الوطنية

الشيخ صادق الأحمر يُعزي في وفاة اللواء "علي أبو لحوم" ويشيد بنضالاته الوطنية

بعث الشيخ صادق بن عبدالله الأحمر برقية عزاء ومواساة إلى أسرة اللواء / علي عبدالله صالح أبو لحوم / الذي وافاه الأجل بعد صراع مرير مع المرض وحياة حافلة بالعطاء الوطني.

وأشاد الشيخ صادق الأحمر بنضالات اللواء "علي أبو لحوم" مؤكداً أن اليمن خسر برحيله رجلا من رجاله الكبار الذين اسهموا في ميلاد اليمن الجمهوري وسطروا أروع التضحيات دفاعاً عن الثورة والجمهورية واستمروا في خدمة الوطن بإخلاص وصدق انتماء وثبات على المبدأ الجمهوري حتى توفاهم الله.

وابتهل الشيخ صادق إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة و المغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان.


نص التعزية

 الأخ الاستاذ /محمد علي أبو لحوم / واخوانه وكافة آل أبو لحوم الكرام

بحزن بالغ وألم عميق تلقينا نبأ وفاة الوالد المناضل اللواء /علي عبدالله صالح أبو لحوم بعد صراع مرير مع المرض وحياة حافلة بالعطاء الوطني.

لقد خسرنا وخسر الوطن برحيله رجلا من رجاله الكبار الذين اسهموا في ميلاد اليمن الجمهوري وسطروا أروع التضحيات دفاعاً عن الثورة والجمهورية واستمروا في خدمة الوطن بإخلاص وصدق انتماء وثبات على المبدأ الجمهوري حتى توفاهم الله.

إننا ونحن نعزي أنفسنا ونعزيكم في هذا المصاب الجلل لندعو الله العلي القدير في هذه الخواتم المباركة أن يتغمد فقيدنا الراحل بواسع الرحمة و المغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمنا جميعاً الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

أخوكم

صادق بن عبدالله الأحمر

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى